محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد نابولي

أعلنت اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اختيار المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد نابولي والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء على ملعب أنفيلد.

محمد صلاح صلاح رجل المباراة

وأقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأشادت اللجنة الفنية، بأداء الفرعون المصري محمد صلاح، حيث قالت وفقًا لما أكده الموقع الرسمي لـ «يويفا»:  «لقد أحدث الفارق مرة أخرى. كان يتقدم باستمرار للأمام في فترة الاستراحة وكان دائمًا جزءًا من اللعب الهجومي الخطير».

وتمكن صلاح من إحراز الهدف في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليصل إلى الهدف السابع له في دوري الأبطال هذا الموسم.

محمد صلاح ينفرد بصدارة هدافي أبطال أوروبا.. ويُعادل رقم جيرارد

وسجل محمد صلاح بذلك للمباراة الخامسة على التوالي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وبذلك انفرد محمد صلاح بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم متفوقًا على الفرنسي كليان مبابي، الذي أحرز 6 أهداف حتى الآن.

كما عادل الفرعون المصري رقم ستيفن جيرارد نجم الفريق السابق، بـ 41 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في البطولات الأوروبية.

أهداف محمد صلاح

وأحرز محمد صلاح هدفًا في انتصار ليفربول على ضيفه أياكس أمستردام بهدفين مقابل هدف، ثم أحرز هدفًا في انتصار الريدز على رينجرز بهدفين نظيفين.

وأحرز صلاح 'هاتريك' في انتصار ليفربول على رينجرز في الجولة الرابعة بسبعة أهداف مقابل هدف، ثم سجل هدفًا في انتصار ليفربول على أياكس أمستردام بثلاثية نظيفة.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح ينفرد بالصدارة

مجدي طلبة: محمد صلاح فخر للمصريين.. ووكلاء اللاعبين في مصر «سماسرة»