أحد أفضل المهاجمين.. كيف كانت نظرة يورجن كلوب لمحمد صلاح بعد هدفيه أمام توتنهام؟

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء المصري محمد صلاح نجم الريدز، واصفًا إياه بأنه واحدًا من أفضل المهاجمين، بعدما قاد فريقه للفوز على توتنهام هوتسبر.

وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبر، بهدفين مقابل هدف واحد، أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل الهدفين الفرعون المصري محمد صلاح هداف الفريق الإنجليزي.

ويبدو أن الفرعون المصري محمد صلاح، استعاد شيئًا من بريقه في هذه الليلة، بعد تراجع أدائه في بداية الموسم الحالي، ما وضعه في مرمى الانتقادات، إلا أن الأمور تحسنت كثيرًا مع هدفي مساء الأحد.

وبرهن هدفا صلاح على مهارة تهديفية، فالهدف الأول أحرزه من تسديدة في منطقة الجزاء رغم أنه كان محاطًا بمدافعي توتنهام هوتسبر، وكان الهدف الثاني نتيجة انفراد سريع أنهاه صلاح بهز شباك توتنهام.

يورجن كلوب ومحمد صلاح يورجن كلوب ومحمد صلاح

وقال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، في تصريحات صحفية بعد المباراة: «عندما ننظر إلى المباراة، فالجميع سيتذكرون واحدًا من أفضل المهاجمين على الإطلاق، وذلك لأن الأرقام التي تحققت تسلب العقل».

وأضاف: «لقد سجل محمد صلاح هدفين ولعب مثل لاعب فريق حقيقي، لقد كان أداؤه في القمة وطريقته متميزة».

وبدوره قال صلاح: «لقد كنا محظوظين في الشوط الأول، ولعبنا بشكل جيد إلى أن تمكنا من إحراز الهدفين، فقد عملنا على نحو جيد لنظفر بالنقاط الثلاث».

واعتبر أن توتنهام هوتسبر كان خصمًا صعبًا طوال المباراة، مضيفًا «ركزت على صنع فارق وتمكنت من فعل ذلك».

وصعد ليفربول للمركز الثامن في ترتيب البريميرليغ، بينما تراجع توتنهام للمركز الرابع خلف نيوكاسل.

يورجن كلوب: محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي

محمد صلاح: تمكننا من الرد على الانتقادات عدة مرات بمباريات كبيرة.. ولكن لم نحقق الاستمرارية

محمد صلاح محمد صلاح