جاري نيفيل: محمد صلاح مصدر قلق لزملائه في ليفربول

قال جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، أن محمد صلاح استعاد بريقه في ليفربول مجددًا، وأن مستواه الرائع هو مصدر قلق لزملائه في ليفربول.

محمد صلاح يعود للتألق مع ليفربول

استطاع محمد صلاح تسجيل هدفين في آخر مبارياته أمام توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وقاد ليفربول لحصد 3 نقاط ثمينة بعد هزيمتين أمام نوتينجهام فورست وليدز يونايتد.

وأكد نيفيل في تصريحات لصحيفة '':' The Overlap إنه أمرًا إيجابيًا أن يعود صلاح إلى أفضل حالاته، أعتقد أن المباراة التي رأيته فيها يعود أولًا كانت مواجهة مانشستر سيتي'.

هل استعاد صلاح بريقه مجددا

وتابع:' لقد كان في مستوى مختلف عن أي لاعب آخر، فكرت بالأمس أن الشئ اللافت للأنظار في ليفربول في السنوات الخمس الماضية، أن صلاح كان رائعًا لكنه لم يبرز فوق باقي الفريق'.

وأضاف:' مستوى صلاح يجعل زملائه يبدون عاديين بجانبه'.

وواصل:' لطالما كان واحدًا من العديد من أفضل اللاعبين، وفي اللحظة التي يلعب فيها يبدو في مستوى مختلف عن بقية زملائه في ليفربول'.

محمد صلاح

وأكمل:' لقد كان واحدًا من العظماء على مستوى الأداء الفني في السنوات الأخيرة، عندما يلعب يكون دائمًا في مكانة مختلفة عن بقية زملائه في ليفربول'.

محمد صلاح

وأتم:' لا تفهموني بطريقة خاطئة، زملاؤه في ليفربول جيدون، لكن هذا مصدر قلق قليلًا، محمد صلاح لاعب مذهل وأفضل لاعب على أرض الملعب'.

محمد صلاح يجاور ميسي ومبابي في تشكيل الأفضل لدور المجموعات بأبطال أوروبا

فينسنت أبو بكر يهاجم محمد صلاح.. «ليس في مستوى مبابي»