محمد صلاح يشكر من ساعده في الفوز بجائزة جلوب سوكر

شكر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، جميع من صوتوا له للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 'جلوب سوكر' بتصويت الجماهير 'تيك توك'.

ونشر صلاح عبر حسابه الشخصي على مو قع التواصل الاجتماعي 'آنستجرام' صورة له خلال استلامه جائزة جلوب سوكر، معلقًا عليها:' لقد كان رائعًا التواجد في دبي مرة أخرى في هذه الليلة الإستثنائية، شكرًا لك من صوتوا من أجلي'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

وفي اول تصريح له عقب استلامه الجائزة، قال صلاح:' أهم شيء في كرة القدم هو الجمهور، وأن تفوز بجائزة بتصويت الجمهور هو شيء عظيم'.

وأضاف: 'أنا دائمًا أركز على مساعدة الفريق للفوز وتحقيق الألقاب، كل شيء يحفزني لتقديم الأفضل'.

محمد صلاح

وتابع:' طالما حققت أن ذلك الإنجاز، يستطيع أي لاعب في الوطن العربي تحقيق ذلك، لا يوجد فرق بيننا وبين الأوروبيين، الفرق في العقلية'.

وأتم:' يجب أن تكونوا جاهزين، لأنك ستجد أشياء صعبة في مسيرتك، يجب أن تُقدم التضحيات، تضحيات تمس عائلتك وكل شي، لي الشرف بأن أحقق تلك الجائزة على أرض عربية'.

وتنافس صلاح على جائزتين في جلوب سوكر 2022 وهما أفضل لاعب في العالم والتي حسمها الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، والجائزة الثانية هى أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير 'تيك توك' وهى التي توج بها نجم ليفربول.

وعاد محمد صلاح إلى الكويت عقب انتهاء حفل تسليم جوائز جلوب سوكر للمشاركة في مباراة بلجيكا الودية ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات أمم أفريقيا 2023.

جلوب سوكر.. محمد صلاح يضيف جائزة جديدة لخزانته

هل يشارك محمد صلاح في ودية بلجيكا بعد فوزة بجائزة جلوب سوكر 2022