مدرب ليفريول عن محمد صلاح : نفخر بكونه قائدا لنا

قال بيب ليندرز المدرب المساعد في نادي ليفربول، أن محمد صلاح نجم الريدز وقائد منتنخب مصر، من امهر اللاعبين على مستوي العالم حالياً.

وقال بيب ليندرز لموقع 'ذا ناشيونال نيوز' الإماراتي:' إذا رأيت محمد صلاح في كامل تركيزه منذ أول دقيقة في التدريبات حتى الأخيرة، ويظهر مهاراته في المراوغة، وعدم قدرة الآخرين على التنبؤ بما يفعله، والتحدث للاعبين الشباب، يمكنني فقط القول أن هذا شيئًا جيدًا للغاية'.

أضاف:' جلست مع صلاح بالأمس في السيارة لفترة طويلة، في وجود تياجو ألكانتارا وكلوب، بعد مباراة 'بادل' فزنا أنا وكلوب على صلاح وألكانتارا 6-3، إذا وصل الأمر للصحافة المصرية سيكون أمرًا عظيمًا، لأنه كان يطلب منا منذ أشهر أن يلعب معنا، وبعدما فزنا عليهما، لم أسمع منه كلمة واحدة في اليومين الماضيين'.

أشار:' صلاح بمثابة رجل خرج من منطقة راحته، لا يحدث شئ جيد في منطقة الراحة، وهو يخرج منها طوال الوقت، رحل عن مصر ولم يكن الأمر سهلًا، وتعرض لكثير من الانتكاسات، ومع مرور الوقت بفضل شخصيته أصبح قائدًا، في رأيي ليس مجرد قائد فقط على أرض الملعب ولكن في غرفة الملابس أيضًا'.

أتم:' صلاح مثال للعالم، كيف يمكن أن يبدو هذا العالم، وكيف يتعامل مع المواقف، نحن فخورن حقًا بتجديده تعاقده مع الفريق وبقائه معنا، إنه أحد قادتنا، دائمًا ما أراقبه كيف يتدرب؟ وأراه دائمًا يتدرب بشكل جيد'. محمد صلاح: أحاول فقط أن أكون سعيدًا طوال الوقت

محمد صلاح في تحد خاص أمام يورجن كلوب في معسكر ليفربول بالإمارات..فيديو