جاكبو: أريد التعلم من محمد صلاح.. وفان دايك كان وراء انتقالي لليفربول

اعترف كودي جاكبو، لاعب فريق ليفربول الجديد، برغبته في التعلم من محمد صلاح، نجم الريدز، مشيرًا إلى الدور الذي لعبه مواطنه فيرجيل فان دايك لاتمام انضمامه لقلعة آنفيلد، قادمًا من أيندهوفن الهولندي.

أعلن ليفربول تعاقده مع جاكبو، أمس الأربعاء، ليكون أولى صفقات الريدز في سوق الانتقالات الشتوية.

كودي جاكبو

وتحدث جاكبو في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، عن العمل مع محمد صلاح الفترة المقبلة:' إنه حقًا أمر شيئًا عظيمًا، صلاح لاعب رائع، وأتطلع حقًا إلى التعلم منه الكثير من الأشياء، ومعرفة كيفية قيامة بالأشياء الرائعة التي يفعلها'.

أضاف:' أريد أن أحسن من مستواي من خلال اللعب بجانب محمد صلاح، وأن نتمكن من الفوز بالعديد من المباريات والبطولات معًا'.

محمد صلاح محمد صلاح

وعن دور فان دايك في انتقاله لليفربول، أوضح جاكبو:' تحدثت مع فان دايك عبر الهاتف كثيرًا في الأيام الماضية، ما قاله لي هو أن هذه هي الخطوة الصحيحة بالنسبة لي وأن أتطور وأن أصبح لاعبًا أفضل، وأن النادي هنا كبير وضخم حقًا ولكنه أيضًا مثل عائلة حقيقية'.

تابع:' أعتقد أن هذا مهم جدًا لأنني شخص يحب عائلته كثيرًا، أنا سعيد أيضًا بوجوده هنا، حتى يتمكن من مساعدتي في بعض الأشياء'.

شدد:' وجود فيرجيل في ليفربول كان مؤثر في قراري، إنه شخصية رائعة، وقائدي في المنتخب الوطني. لاعب رائع، ويمكنه مساعدتي كثيرًا'.

وتطرق للحديث عن يورجن كلوب، قائلًا:' متحمس حقًا للعمل مع كلوب، كنت أراه دائمًا على شاشة التلفزيون وأقرأ بعض الأخبار عن أسلوب اللعب والشخص الذي هو عليه، أنا حقا أتطلع إلى ذلك'.

أتم:' ما قلته من قبل، يمكنني أن أتعلم من الكثير من اللاعبين وأظهر من أنا وأحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق'.

أسطورة ليفربول يُثني على محمد صلاح بعد معادلة رقمه.. «يسعدني تسليم الراية لك»

كودي جاكبو.. صفقة ليفربول الجديدة «صاحب الإنجاز الفريد في كأس العالم»