محمد صلاح: الوضع صعب في ليفربول.. وقادرون على تجاوز الموقف الحالي

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز بجائزة لاعب شهر ديسمبر في ليفربول، مؤكدًا على أن ليفربول يعيش أجواء صعبة مؤخرًا لكن اللاعبين يبذلون ما في وسعهم لجعل القادم أفضل.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول:' من الجيد دائمًا الفوز بجائزة لاعب الشهر، لكن خلال الأسبوعين الماضيين، نعلم جميعًا أنه يجب علينا القيام بعمل أفضل ونأمل أن تكون النتائج أفضل في المباريات المقبلة'.

أضاف:' لاعبو ليفربول كانوا متحمسين للغاية بعد مباراة وولفرهامبتون، لدينا مجموعة جيدة حقًا، واللاعبون يحاولون التماسك ومساعدة بعضهم البعض'.

تابع:' أعتقد أننا نتمتع بتلك الأجواء الجيدة في غرفة خلع الملابس، وآمل أن يساعدنا ذلك في المباريات المقبلة'.

أشار صلاح:' لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين في ليفربول، لقد لعبت ضمن ثلاثة أو أربعة فرق، لكنني أعرف الفرق بين ليفربول والفرق الأخرى، لدينا مجموعة لا تصدق من اللاعبين'.

أكد:' نحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الشباب، واللاعبين الخبرة يحاولون دائمًا التحلي بالهدوء خلال أي موقف، وننصح اللاعبين الشباب بالبقاء هادئين'.

محمد صلاح

أتم صلاح:' الوضع صعب..ونعيش موقفًا صعبًا، لكنني أعتقد أننا سنتجاوز تلك المحنة ونجعل الأجواء أفضل'.

وتوج محمد صلاح، نجم ليفربول، بجائزة لاعب شهر ديسمبر في الريدز، بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال تلك الفترة مع الفريق.

أعلن الموقع الرسمي لليفربول فوز صلاح بجائزة لاعب شهر ديسمبر بعد مشاركته في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق خلال الشهر وحقق فيها الريدز الفوز في مباراتين.

ونجح صلاح في التفوق على أليسون بيكر في سبيل فوزه بجائزة لاعب شهر ديسمبر.

وتُعد تلك هى المرة الأولى التي يتوج فيها محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في الموسم الحالي مع ليفربول، حيث توج هارفي إليوت بجائزة لاعب شهر أغسطس وسبتمبر، وأليسون بيكر عن شهر أكتوبر، وداروين نونيز عن شهر نوفمبر.

محمد صلاح لاعب شهر ديسمبر في ليفربول

رامي عباس يثير الجدل حول محمد صلاح بتغريدة غامضة

جاري نيفيل منتقدا محمد صلاح.. ليس كما كان في المواسم السابقة

محمد صلاح يرتدي شارة قيادة ليفربول في الفوز على وولفرهامبتون وتأهله لدور الـ32 بكأس الاتحاد

محمد صلاح وعلي معلول يتصدران التشكيل المثالي للأفضل في إفريقيا