محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الموسم بالدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين

توج المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، من رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت من الجماهير.

وأوضح موقع ليفربول الرسمي، أن محمد صلاح حصل على جائزة الجماهير لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-22، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأضاف أن محمد صلاح احتفظ بجائزة الجماهير للاعب الموسم في البريميرليج بعد التصويت التي أطلقته الرابطة.

واحتل محمد صلاح المركز الأول في استطلاع جماهيري ليحصل على الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، وتفوق على كيفن دي بروين وفيل فودين وكونور جالاجر وديكلان رايس.

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، برصيد 23 هدفا، مناصفة مع هيونج مين سون، لاعب توتنهام.

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، وجاءت في موسم 2017-2018، ثم موسم 2018-2019، وبعد غياب عامين كرر النجم المصري الإنجاز هذا الموسم.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة «الأسيست» بـ13 تمريرة حاسمة وخلفه زميله ألكسندر أرنولد بـ12 تمريرة حاسمة.

يذكر أن محمد صلاح، جناح ليفربول، حصل على جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في الموسم المنصرم، عن هدفه الرائع في مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، وأقيمت على ملعب 'آنفيلد' في أكتوبر الماضي.

مجدي عبد العاطي: محمد صلاح رفع سقف طموحاتنا.. وريال مدريد استحق التتويج بأوروبا

أحمد موسى يدعو لاستقبال محمد صلاح في حفل كبير.. فيديو