مفاجأة بشأن فريق محمد صلاح الجديد.. ينتظره كصفقة مجانية في الصيف

ما زال موقف النجم محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن مستقبله مع فريقه، تحيطه الشكوك، في ظل عدم الوصول لحل مع إدارة ناديه، للموافقة على تجديد عقده.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل صيف 2023، ويحق له في يناير أن ينضم لأي نادٍ في حال لم يتوصل لاتفاق مع ناديه الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن نادي برشلونة الإسباني، استغل عدم توصل محمد صلاح لاتفاق مع إدارة ناديه، ليدخل في مفاوضات مع اللاعب، حيث عرض عليه ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة أبلغ صلاح أنه يمكن ضمه لكن في الصيف المقبل، كصفقة مجانية بعد انتهاء تعاقده، مضيفة أن محمد صلاح بدوره وعد الفريق الكتالوني.

وتابعت الصحيفة البريطانية أنه يُعتقد أن مفاوضات محمد صلاح مع برشلونة كانت السبب الرئيسي وراء المماطلة للوصول لاتفاق على صفقة جديدة مع ليفربول، بينما تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يعتقد أنه سينجح في التعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، وروبن نيفيز، صانع ألعاب وولفرهامبتون، قبل انطلاق الموسم المقبل.

وواصلت «هناك رأيين في ليفربول فيما يتعلق بالاحتفاظ بصلاح أم لا»، مشيرة إلى أن عدم تجديد عقد النجم المصري قبل انطلاق الموسم المقبل، سيجعل الفريق الإنجليزي منفتحًا على العروض المقدمة له من أجل تحقيق استفادة مادية، وهو السيناريو الأصعب للمدير الفني يورجن كلوب.

وبعد أن تسلح برشلونة بصفقة حقوق تسمية ملعبه لصالح شركة «سبوتيفاي» مقابل ما يقرب من 235 مليون جنيه إسترليني، يسعى العملاق الإسباني لتجديد فريقه، استعدادا لخوض التحديات والفوز بالجوائز الرئيسية في الداخل والخارج.

تفاصيل مفاوضات ليفربول ومحمد صلاح بشأن تجديد عقده.. الأمور ما زالت معقدة

أحمد موسي يطالب بتكريم محمد صلاح خلال مباراة غينيا .. فيديو