ميرور عن تجديد عقد محمد صلاح: من يسيطر على الملك يسيطر على المملكة

أكدت صحيفة «ميرور» البريطانية، عدم توصل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، مع محمد صلاح نجم الريدز وقائد منتخب مصر، لاتفاق من أجل تجديد عقده مع الفريق.

واستعانت الصحيفة البريطانية، بمثل بريطاني شهير يقول «من يسيطر على الملك يسيطر على المملكة»، منوهين أن نادي ليفربول لا يستطيع حاليًا السيطرة على اللاعب بعد وصوله المحطة الأخيرة من عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح على الرغم من إعلانه بشكل رسمي رغبته في الاستمرار داخل قلعة الأنفيلد، لكنه ما زال يُشكل صداعًا في رأس إدارة ناديه، خاصة وأنه لم يُعلن ذلك بشكل فعلي وهو الموافقة على تجديد العقد.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة الإسباني، هو النادي الوحيد الذي وعد بالتعاقد مع محمد صلاح، مجانًا في الصيف المقبل، حيث لديهم القدرة وقتها على توفير طلباته المادية التي يرغب في الحصول عليها من ليفربول.

وتابعت صحيفة ميرور، أن اللاعب سبق له مغازلة قطبي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، وأنه من الممكن أن يخوض مغامرة اللعب في الليجا، مشيرة إلى أن رحيل محمد صلاح إلى الدوري الإسباني سيكون وصمة عار للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وإدارة الريدز، إذا وافقوا على رحيله.

ليفربول عن إجازة محمد صلاح في مصر: حان الوقت لإعادة الشحن

محمد صلاح يستمتع بإجازته في مصر بعد استبعاده من مباراة إثيوبيا للإصابة