أول ظهور لمحمد صلاح بعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

نشر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، صورة له على البحر من عطلته الصيفية التي يقضيها حاليًا بمدينة الغردقة، عقب استبعاده من معسكر المنتخب الوطني، لمباراتي إثيوبيا وكوريا الجنوبية، بسبب الإصابة.

وحرص محمد صلاح، على نشر صورة ظهر فيها ضاحكًا وهو يستعرض قوته البدنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد ساعات من خسارة المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف مقابل هدف، وديًا.

وفي سياق آخر، كشف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، عن أحلامه التي يريد تحقيقها قبل اعتزاله كرة القدم والهدف الأفضل الذي سجله في مسيرته.

وجاء هذا الحديث لرابطة اللاعبين الإنجليزية المحترفة، بعد تتويجه بجائزة الرابطة لأفضل لاعب عن موسم 2021-2022.

وقال محمد صلاح، في الحوار الذي نشرته الرابطة عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «هدفى في شباك مانشستر سيتي، والذي جاء في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا 2018 هو الأفضل في مسيرتي».

وأضاف «أيضًا هدفي في مرمى مانشستر سيتي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017- 2018، وهدفي ضد روما في ذهاب نصف نهائي نفس النسخة من المسابقة، إلى جانب الهدف الذي سجلته ضد مان سيتي في أكتوبر الماضي».

وعن أفضل لحظة في رحلته مع ليفربول، قال صلاح: «نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019، الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة، خاصة أنه جاء بعد خسارة نهائي 2018».

وعن مثله الأعلى في كرة القدم، قال محمد صلاح: «فرانشيسكو توتي لاعب قائد فريق روما ومنتخب إيطاليا السابق، والبرازيلي رونالدو، والفرنسي زين الدين زيدان».

واختتم تصريحاته، بالكشف عن الحلم الذي يرغب في تحقيقه قبل اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي، قائلًا: «الفوز بجائزة الكرة الذهبية».

تقرير بريطاني ..محمد صلاح على رادار ريال مدريد

محمد صلاح لـ فرانس فوتبول : صدمت بترتيبي في الكرة الذهبية .. وأنا برئ من تهمة الأنانية