ليفربول بعد تجديد عقد محمد صلاح: العيد عيدان.. للقصة فصول أخرى

تغزل نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة، بالمهاجم الدولي المصري محمد صلاح  بعد تجديد عقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وقال النادي خلال موقع النادي عبر «تويتر»:«العيد عيدين هذا الشهر .. مازالت القصة لها فصول أخرى .. الحكاية مكملة ! قميص الريدز دائمًا ما يليق بك يا صلاح».

محمد صلاح

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، عن سعادته بتجديد عقدة مع ليفربول صباح اليوم الجمعة.

وقال محمد صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، : أنه يتمني تحقيق بطولات كثيرة مع ليفربول خلال الفترة المقبلة، قائلاً« صباح الخير يارب تكونوا بخير .. سعيد طبعا بالتجديد مع النادي وأتمنى الفترة المقبلة إن شاء الله نحقق بطولات كثيرة سوا».

كان نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة، أعلن منذ قليل تجديد عقد المهاجم الدولي المصري محمد صلاح بعقد طويل الأمد مع النادي.

ونقل موقع النادي عن صلاح قوله في بيان عبر «تويتر»: السعادة لا تسعني وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع.

وتابع، «استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد لكننا أنهينا كافة الأمور وسنركز على الاستحقاقات المقبلةشاهدنا جميعا حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية. اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم».

هيثم شعبان : بتروجيت يعاني من الغيابات ونسعي لتقديم أفضل ما لدينا أمام الأهلي

صباح الخير يارب تكونوا بخير .. سعيد طبعا بالتجديد مع النادي واتمني الفترة المقبلة إن شاء الله نحقق بطولات كثيرة سوا

هيثم شعبان : بتروجيت يعاني من الغيابات ونسعي لتقديم أفضل ما لدينا أمام الأهلي