محمد صلاح Vs رياض محرز.. الفرعون يتفوق في كل شيء وتخطى إنجازات «ماجر»

واصل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، كتابة التاريخ بحروف من نور، بعدما قاد الريدز إلى التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على فياريال الإسباني 5-2 في مجموع المباراتين.

وفاز ليفربول على فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب لا سيراميكا بإسبانيا، ليكرر الفوز الذي حققه ذهابًا في الأنفيلد، بثنائية نظيفة، ويتأهل إلى نهائي البطولة، منتظرًا الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، ليلاقيه بالنهائي.

ويخوض محمد صلاح، نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سبق وخاضه مرتين من قبله منهما مرة توج باللقب عام 2019 على حساب توتنهام.

ووصل الدولي المصري محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية العاشرة في دوري أبطال أوروبا بواقع 8 أهداف وصناعة 2 في البطولة القارية.

محمد صلاح مع ليفربول استمر في كتابة التاريخ، فقد سبق له خوض الدور النهائي في مناسبتين، كانت الأولى حينما انهزم ضد ريال مدريد عام 2018، قبل أن يعود ويتوج باللقب في المرة الثانية، سنة 2019، بعد أن فاز مع ناديه على حساب توتنهام، بثنائية نظيفة.

وفي المقابل خاض رياض محرز نهائي المسابقة في الموسم الماضي، مع مانشستر سيتي، أي مرة واحدة انهزم فيها فريقه ضد تشيلسي، بينما ستكون أمامه فرصة ثانية لبلوغ النهائي مرة أخرى في حالة التأهل على حساب ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء.

وتخطى محمد صلاح، جميع اللاعبين العرب، أبرزهم الأسطورة الجزائري رابح ماجر، الذي تصدر قائمة أفضل اللاعبين العرب في القرن الـ20 بفضل مسيرته المميزة بقميص بورتو البرتغالي والتي شهدت تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب السوبر القاري وحسمه هداف لقب الشامبيوزليج.

ظل إنجاز ماجر بالنسة للعرب كأسطورة لا يمكن تكرارها، خاصة وأن ما فعله لم يكن تتويجًا جماعيًا فقط بل تضمن أداءً مبهر وأهدافًا رائعة على المستوى الفريدي، قبل أن يحضر محمد صلاح، ويؤكد أنه اللاعب العربي الأفضل في التاريخ.

تقارير.. برشلونة يضم محمد صلاح في انتقالات الصيف

أول تعليق من محمد صلاح على تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا