محمد عبدالرحمن عن «البطة الصفرا»: «عملنا فيه مجهود كبير»

تحدث الفنان محمد عبد الرحمن توتا عن فيلمه السينمائي الجديد البطة الصفرا الذي يستعد لطرحه بدور العرض السينمائي يوم 9 أغسطس المقبل.

محمد عبد الرحمن والبطة الصفرا

ونشر محمد عبدالرحمن، بوستره بالفيلم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، وعلق قائلا: دعواتكم إن شاء الله خلاص البطة الصفرا هتوصل يوم ٨/٩ أتمني من ربنا الفيلم يعجبكوا لأنها تجربة عملنا فيها مجهود كبير وفرحنا بيها ونتمني تفرحوا معانا البطة ديه بتاعتي وأنا اللي جايبها.

فيلم البطة الصفرا

كان قد تحدث الفنان محمد عبد الرحمن عن بطولته لفيلم البطة الصفرا وتحمل بطولة عمل سينمائي هي من أكثر التجارب الممتعة ولكنها مسؤولية كبيرة.

قال محمد عبد الرحمن في تصريحاته أنه يتمني أن يلقى فيلم البطة الصفرا اعجاب الجمهور وتكون البطة الصفرا وشها حلو عليا'.

البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبد الرحمن ويشاركه غادة عادل، صلاح عبد الله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، الفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار، إنتاج رامي السكري.

ويعتبر فيلم البطة الصفرا هي البطولة المطلقة الثالثة بعد فيلم الدعوة العامة والخطة العايمة ويذكر أن محمد عبد الرحمن توتا يعرض له في السينمات حالياً فيلم 'البعبع' مع أمير كرارة وياسمين صبرى وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، كما يشارك كضيف شرف في فيلم 'بيت الروبى' مع النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى.