محمد عبدالمنعم يكشف السر وراء احتفاله الغريب في مباراة مازيمبي

كشف محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السر وراء احتفاله الغريب خلال مباراة مازيمبي الكونغولي بالمباراة التي جرت مساء أمس الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب محمد عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على منصة " إنستجرام"، قائلا: "أولا، الحمد لله على مكسب امبارح، ويا رب تكمل على خير، ونسعد أعظم جمهور في الكون، ثانيا الصورة اللي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد الماتش، وفسروها بشكل غلط أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن، وشعرت إنه حصل جلط للجلد وفيه دم بينزف وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت لم أتوجه بتصرفي ده ناحية أي أحد في الاستاد".

وأكمل :" على فكرة الدكتور أحمد جاب الله شاهد على كل اللي أنا بقوله، وعملت إشاعة عليها بعد المباراة وكمان الكابتن خالد بيبو على علم بالأشعة، يا ريت الناس تتقي ربنا، أنا راجل متربي وما ينفعش أعمل غلط بالشكل ده. ".

وتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة السابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد تخطيه عقبة مازيمبي الكونغولي، بعد تعادله ذهابا بدون أهداف، وانتصاره في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الثامن عشر من مايو القادم، لمباراة الذهاب فى بطولة دورى الابطال، على أن تكون مباراة الإياب يوم السبت 25 من نفس الشهر.