محمد عبدالمنعم يكشف سبب اختياره اللعب لـ نيس الفرنسي

كشف محمد عبدالمنعم، نجم منتخب مصر الأول، سبب اختياره اللعب بصفوف نادي نيس الفرنسي، رغم تلقيه عدة عروض رياضية خلال الفترة الأخيرة.

وقال محمد عبدالمنعم، بالمؤتمر الصحفي الذي أقامه نادي نيس، اليوم، الخميٍس، لتقديمه للجماهير:" فضلت عرض نيس بعدما تحدث مع المدرب هاتفيا، وأكد اقتناعه بقدراتي كلاعب كما أن نيس لديه طموح للمنافسة على البطولات التي يخوضها.".

وتابع:" نيس تمسك بضمي وهو فريق طموح  يساعد اللاعبين على تحقيق أحلامهم بالوصول إلى الأندية الكبرى في العالم، لقد تلقىت عروضا أوروبية وأنا في سن أصغر ولكن الأهلي المصري رفض لأسباب مالية"..

وواصل: "لعبت لفريق كبير في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط وحققت بطولات كبيرة والجمهور يدعمني وأعتقد أن هناك الملايين سيشجعون نيس في الفترة القادمة، اعتدت اللعب تحت ضغط، ولم أشعر بالتوتر مع نيس، أنا لاعب دولي وخضت مع الأهلي بطولات كبيرة وهدفي تقديم أفضل ما لدي مع نيس".

وأضاف: "طريقة اللعب هنا مختلف ولكنني مستعد للعب في أي مكان وبأي طريقة لعب، والمدرب يعطيني تعليمات مميزة ويتحدث معي باستمرار، أنا سعيد أن أكون أول لاعب مصري في نيس وأتمنى احتراف المصريين في عدة أندية أوروبية".

وشدد:" محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يختلف عني لأنه يلعب في بطولة مختلفة، ولكني  أتمنى الوصول لطموحات كبيرة، مباراة مارسيليا القادمة مهمة والجميع في تركيز شديد للاحتفال بالفوز لإسعاد الجمهور.".