محمد عبد الرحمن بعد عرض سيدتي الجميلة في مصر: «بنقدمها برؤية تناسب الوقت الحالي»

حصد محمد عبد الرحمن النجم الكوميدي إشادات نقدية واسعة على المستوى النقدي والجماهيري، عقب عرض مسرحية سيدتي الجميلة لأول مرة في مصر.

محمد عبد الرحمن مسرحية سيدتي الجميلة

علق الفنان محمد عبد الرحمن على نجاح عرض مسرحية سيدتي الجميلة في مصر، قائلًا: «مبسوط جدًا بردود الأفعال بعد العرض الأول للمسرحية في مصر».

وأضاف محمد عبد الرحمن في بيان صحفي له: «وأيضًا بعد عرضها في موسم الرياض بالسعودية، أعتقد أنه حصل ارتباط بينا وبين الجمهور السعودي، بعد المشاركة أكتر من مرة في موسم الرياض».

محمد عبد الرحمن مسرحية سيدتي الجميلة محمد عبد الرحمن مسرحية سيدتي الجميلة

وفيما يخص تعاونه مع النجم أحمد السقا، قال: «المسرحية تعتبر أول تعاون لي مع السقا، وبصراحة هو إنسان جميل ومتعاون ومركزين مع بعض إن أهم حاجة تكون المسرحية حلوة جدًا».

تصريحات محمد عبد الرحمن

وقال محمد عبد الرحمن إن إعادة إحياء المسرحيات الكلاسيكية ومنها «سيدتي الجميلة»: «دي حاجة عظيمة وشرف كبير لي إعادة إحياء مسرحية سيدتي الجميلة للفنان الكبير فؤاد المهندس والفنانة شويكار».

واختتم كلامه عن مسرحية سيدتي الجميلة: «لكن إحنا بنقدمها برؤية مختلفة تناسب الوقت الحالي»، وفي سياق آخر يستعد للمنافسة ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 المقبل.

محمد عبد الرحمن مسرحية سيدتي الجميلة محمد عبد الرحمن مسرحية سيدتي الجميلة

يحضر الفنان محمد عبد الرحمن حاليًا لمسلسل موعد على الغداء المقرر أن يعرض في رمضان المقبل 2023، وتدور أحداث المسلسل ضمن 15 حلقة.

محمد عبد الرحمن وغادة عادل يجتمعان في «البطة الصفرا»

رأس السنة 2023 .. أحمد السقا ينتهي من بروفات «سيدتي الجميلة» قبل عرضها في مصر