محمد عبد الرحمن ينتهي من تصوير فيلم البطة الصفرا.. تعرف على دوره

انتهى الفنان محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه البطة الصفرا، المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن الشهير بـ توتا، ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

محمد عبد الرحمن في فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا هو التعاون السينمائي الثاني للفنان محمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم الخطة العايمة، والرابع بوجه عام بعد مشاركته لها في مسرحية في نص الليل، ومسرحية فرصة سعيدة.

فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا

جدير بالذكر أن فيلم البطة الصفرا، من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، والنجوم محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

فيلم البطة الصفرا

محمد عبد الرحمن في مسلسل كشف مستعجل

وعلى جانب أخر يستعد محمد عبد الرحمن لتصوير مسلسله كشف مستعجل والذي من المقرر عرضه حصريًا عبر آحدى المنصات الرقمية، خلال موسم مسلسلات دراما رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

فيلم البطة الصفرا

مسلسل كشف مستعجل

تدور أحداث مسلسل كشف مستعجل في إطار لايت كوميدي، ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولى المسلسل النجوم مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

مسلسلات رمضان 2023 .. محمد عبد الرحمن يعود لتحضيرات موعد على الغداء

محمد عبد الرحمن بعد عرض سيدتي الجميلة في مصر: «بنقدمها برؤية تناسب الوقت الحالي»

محمد عبد الرحمن وغادة عادل يجتمعان في «البطة الصفرا»

محمد عبد الرحمن بعد إجرائه جراحة بالقلب : المدخن بيموت نفسه بالبطئ

محمد عبد الرحمن عن حالته الصحية: مقدرش أنزل التصوير حاليًا لسه تعبان شوية (خاص)