شقيقة محمد عبد الرحمن: أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله

كشفت شيماء شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا»، حقيقة الأنباء المنشرة عن فقدان شقيقها لصوته، موضحة أن أسرتها سوف تتخذ موقف قانوني ضد ترويج الشائعات التي طالته.

شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن

وكتبت شيماء شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»: «ردًا على ما تردد من شائعات لا تمت للصحة بأي صلة، عن فقد النطق والكلام الكدب ده».

الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

وتابعت شيماء شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن: «هيكون لينا رد عليهم قانونا إن شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب».

مسرحية الليلة الكبيرة

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا»، مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضت في السعودية وهي من بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

محمد عبد الرحمن لم يفقد النطق.. المهن التمثيلية تكشف آخر تطورات توتا الصحية علي ربيع يكشف لـ صدى البلد تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبد الرحمن توتا