محمد عبد العظيم : خوفت من شخصيتي في تحت الوصاية ومصطفى درويش كان ابن موت

تحدث الفنان محمد عبد العظيم عن كواليس وتفاصيل مسلسل تحت الوصاية وتعاونه مع الفنانة منى زكي، بجانب مواقف جمعته بالفنان الراحل مصطفى درويش.

تصريحات محمد عبد العظيم

قال الفنان محمد عبد العظيم في تصريحات تلفزيونية له: «الدور كان بالاتفاق مع المخرج محمد شاكر خضير، واستقرينا على الشخصية وأبعادها ولكنتها الدمياطي».

وتابع: «وبدأت أشوف تفاصيل الشخصية من خلال الورق اللي مكتوب كويس جدًا والمخرج محمد شاكر خضير قادر على توجيه الممثل واستخراج أفضل ما فيه فهو مخرج متميز ورائع، الشخصية كانت تخوف، وأول ما قرأت الورق سألت نفسي: هل شره مبرر أم لا؟ فهو عنده وجهة نظر لأن حنان بالنسبة له جاية تبوظ له قوانين السوق».

تصريحات محمد عبد العظيم تصريحات محمد عبد العظيم

محمد عبد العظيم مسلسل تحت الوصاية

واستكمل حديثه عن مسلسل تحت الوصاية: «فبالتأكيد هيهرسها لأنها سمكة صغيرة بالنسبة له وهو حوت، والدور كان مخوفني، بس النتيجة كانت مرضية جدًا، وجيلي متعلم كويس جدًا فكرة الذاكرة الانفعالية فأنا قابلت ناس شبهه مش بالضرورة يكونوا شغالين في السمك».

وقال الفنان محمد عبد العظيم أيضًا: «فكرة إنه جشع ومعندوش رحمة، ويدوس على أي حد مقابل المادة، موجود وشفته واستعنت به وبحركته وهو ماسك الفلوس، وحركاته وبقيت مستعين بهذا الشخص، ومنى زكي محترفة متعاونة مع زمايلها وبتحب شغلها ومتواضعة، ودي حقيقة مش مجاملة، ولما بيبقى بطل العمل بالروح دي ده بيسود على الناس كلها».

محمد عبد العظيم ومصطفى درويش

وقال عن الفنان الراحل مصطفى درويش: «خبر موت مصطفى كان مفجع، كان شخص جدع وخير وابن بلد حقيقي، أنا كنت بتصل بيه علشان ناس عندها مشاكل وكان بيحل مشاكل لناس ميعرفهمش، ولما جالي كورونا في فترة كان هو الوحيد اللي بيسأل عليا ويكلمني».

وأضاف: «كنت بصور في لبنان وقولتله متقولش لحد، وكان بيطلب إني أعمله أي شيء لبيتي، فهو كان ابن موت وشخص خير وجميل وإبن بلد، وفي لوكشين مسلسل 100 وش مكناش طايقين بعض بحكم الشخصيتين، وإحنا بنقدم مشهد ما إيده فلتت وجت في وشي، فجريت ومسكت وشي فقعد يتأسف لي كثيرًا، وأنا بقوله خلاص إحنا كنا بنمثل».

واختتم الفنان محمد عبد العظيم: «وعلاقتنا توطدت بعد الموقف ده، وفي الفترة الأخيرة مكناش متواصلين بحكم انشغالنا، فهو دائم التواصل مع زملائه وتهنئتهم على أعمالهم، وكان دائمًا صاحب واجب».

تصريحات محمد عبد العظيم تصريحات محمد عبد العظيم

منى زكي: خوفت من مسلسل تحت الوصاية.. ونفسي حاجات كتير تخص الستات تتغير

شيريهان توجه رسالة مهمة لبطلة ومخرج وفريق عمل مسلسل تحت الوصاية

أسعار جمبري الفراولة الذي ظهر بمسلسل تحت الوصاية.. الأغلى في العالم 

مايا مرسي تشيد بطفل مسلسل تحت الوصاية: عمر شريف المستقبل

كندة علوش عن مسلسل تحت الوصاية: حرك المياه في بعض قوانين الأحوال الشخصية الراكدة