محمد عبد العظيم يرد على انتقادات منى زكي في مسلسل «تحت الوصاية»

تحدث الفنان محمد عبد العظيم، عن الأعمال الدرامية التي يشارك فيها بموسم دراما رمضان 2023 ، معلقا على الانتقادات التي تعرض لها بوستر مسلسل تحت الوصاية، الذي تخوض بطولته النجمة منى زكي بسبب ظهور شخصيتها بحاجبين عريضين على البوستر.

محمد عبدالعظيم يتحدث عن مسلسل تحت الوصاية

وقال محمد عبدالعظيم، ببرنامج بنت البلد المذاع على قناة صدى البلد وتقديم الفنانة نشوى مصطفى: مش فاهم إيه سبب الاعتراض على البوستر، عشان هي محجبة، ما أنا كمان حواجبي عريضة وعندي مشكلة فيها.

وتابع محمد عبدالعظيم: منى زكي عاملة شخصية واحدة محجبة ومكافحة طول الوقت وست فقيرة جدا، ومعندهاش وقت تروح للكوافير.

وعن دوره بمسلسل تحت الوصاية، فأضاف: دوري شرير في العمل والناس هتكرهني في الدور ده .

وأضاف عبدالعظيم ببرنامج بنت البلد، أنه يشارك في دراما رمضان أيضا بمسلسل سوق الكانتو، قائلا: أنا أطيب واحد في المسلسل.

محمد عبدالعظيم يكشف عن بداياته الفنية

تحدث الفنان محمد عبدالعظيم، عن بداياته الفنية ودور ورشة حسن الجريتلي في مشواره الفني.

وقال محمد عبدالعظيم، ببرنامج بنت البلد المذاع على قناة صدى البلد وتقديم الفنانة نشوى مصطفى: بدأت زمان في مسرح المدرسة بالثانوية، وكان زمان بيهتموا بالمسرح ولقيت نفسي وأنا صغير واستمريت في عمل الهواة بـ شبرا.

وتابع عبدالعظيم، أنه عمل بفرقة مركز شباب الساحل التي كان يقودها الفنان أحمد ماهر، موضحا أنه لم يعمل معه كثيرا لأنه كان يعمل بفرقة موازية، بالإضافة إلى الثقافة الجماهيرية.

واستكمل محمد عبدالعظيم ببرنامج بنت البلد: بعدها انضميت لورشة حسن الجريتلي وقعدت 11 سنة في الفرقة، ولقيت سيد رجب وحنان يوسف وأحمد كمال وأحمد مختار فيها، ولما كنت بدخل الفرقة كانت عبلة كامل بتتخرج منها.

وأوضح: اتعلمنت من حسن الجريتلي أصول الحكاية، وكان عندنا بعض المشاكل زي عدم الوعي على المسرح وتم تقنينها في الورشة لأني بشتغل على كل المناهج.

وأضاف: عملت في السيرة الهلالية دور دياب ابن غانم مع سيد رجب، ووقتها كان عندي حاجة وتلاتين سنة، وبعدها بدأت في الهناجر مرحلة تانية مع خالد صالح الله يرحمه، وخالد الصاوي وكنت بروح أعمل العرض في الهناجر وأرجع تاني الورشة،

وكنت غرقان مسرح ومبعملش حاجة تاني غيره.

برومو مسلسل تحت الوصاية.. منى زكي تترك طفلتها في المقابر

مسلسلات رمضان 2023| منى زكي بالحجاب وسط البحر على بوستر مسلسل تحت الوصاية

تامر حبيب عن بوستر مسلسل تحت الوصاية: راقي وشيك والناس دي هتبسطنا