محمد عبد المنعم ينعى مشجعة الرجاء المتوفاة قبل مواجهة الأهلي

حرص محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، على نعي نورة مشجعة نادي الرجاء، التي توفيت مساء أمس السبت، أمام ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، قبل مواجهة الأهلي والرجاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر عبد المنعم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة للمشجعة نورة مرفقة بتعليق: «الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته».

وأصدر نادي الرجاء بيانًا رسميًا كالتالي

يتقدم عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، باسمه ونيابة عن كافة مكونات النادي، بأحر التعازي لعائلة المشجعة الرجاوية، التي وافتها المنية قبل مباراة فريقنا أمام الأهلي المصري.

ولا يعبر رئيس الرجاء وكافة مكونات الفريق عن حزنهم العميق لفقدان عضو من العائلة الرجاوية، لا يسعهم إلا أن يرفعوا أكف الضراعة للمولى عز وجل راجين منه أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، ويرزق ذويها الصبر والسلون، إنا لله وإنا إليه راجعون.

كان الأهلي صعد إلى الدور نصف النهائي، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء بنتيجة 2/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، وتعادل بدون أهداف في مباراة العودة، التي أقيمت مساء السبت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التأهل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

نجم الأهلي السابق يشيد بحكم لقاء الرجاء المغربي: صاحب شخصية