محمد عواد من أسير الدكة لمعشوق الزملكاوية .. أرقام وبطولات حارس عرين الأبيض

قدم محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمستوي متميز في مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر والتي حصدها الفريق ألأبيض بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وظهر محمد عواد بمستويات فنية مميزة خلال مسيرته الكروية مع الزمالك جعلته الحارس الأساسي للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

وصل محمد عواد مع الزمالك خلال رحلته لمنصات التتويج بقميص الأبيض، منذ أن انضم لصفوف الزمالك مطلع موسم 2019، ليكتب تاريخًا جديدًا له بحصد عدة بطولات مع القلعة البيضاء.

وحصد محمد عواد مع الزمالك بخمس بطولات سواء قارية أو محلية خلال رحلته التي بدأت مع الفريق الأبيض موسم 2019.

ونجح عواد في التالق منذ عودته للمشاكرة مع الزمالك بشكل أساسي مع الزمالك بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا ويقدم أداء مميز ومؤثر في كل مباراة سواء في الدوري أو الكاس بعدما كان أسير دكة البدلاء.

بطولات محمد عواد مع الزمالك 

توج محمد عواد  مع الزمالك ببطولتي كأس مصر ،وبطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي عام 2020، أعقبه التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي، بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

تصريحات محمد عواد بعد التتويج بكأس مصر

 

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم الزمالك عن سعادته بالفوز بكأس مصر على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس.

وقال محمد عواد خلال تصريحاته التلفزيونية،« الحمد لله موسمين ونصف مش بلعب وكنت صابر وربنا عوضنى عن الفترة دى، وبشكر جمهور الزمالك على دعمه ليا طوال الفترة الماضية».

وأضاف،«الجماهير كانت عامل محفز ليا إنى أصبر وان شاء الله نسعدهم ببطولات أكثير فى الفترة الجاية».

وواصل،« عندنا 9 مباريات مهمة، وكل مباراة هى مباراة بطولة، لتحقيق اللقب للموسم الثانى على التوالى، الحمد لله على الزمالك وعلى نعمة وجودى فى الزمالك، وهذا مصدر سعادة وفخر لى».

محمد عواد يتحدث عن الشناوي 

وعن محمد الشناوى حارس الاهلى قال محمد عواد «حارس كبير وهو حارس مرمى مصر الاول، وان كان هناك تراجع فى المستوى فهذا بسبب المشاركة الطويله له طوال الموسم».