محمد غرابة: مضايقات غينيا للمنتخب حفزتنا للفوز.. وهذه حقيقة إصابة مرموش

أكد محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني، أن المضايقات التي تعرض لها الفريق من جانب مسؤولي غينيا كانت سببًا وحافزًا لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن فيتوريا فضل إراحة عمر مرموش واستبداله خوفًا من أن تتفاقم إصابته.

قال محمد غرابة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي 'هاني حتحوت' في برنامجه 'الماتش' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' هناك ضغوطات على المنتخب كانت تحفزنا من أجل تحقيق الفوز، بداية من اختيار غينيا لموعد المباراة بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بفترة قصيرة'.

أضاف غرابة:' المضايقات التي سببوها لمنتخب مصر في قبل المباراة بيوم بخصوص موعد ووقت المران، تعاملنا مع هذه الأمور جيدًا، وربنا كرمنا بالفوز'.

وتطرق غرابة للحديث عن طبيعة إصابة عمر مرموش، قائلًا:' عمر مرموش عانى من كدمة خفيفة في العضلة أسفل الظهر، وفضل الجهاز الفني للمنتخب استبداله خوفًا من تفاقم إصابته'.

أشار غرابة:' مباراة جنوب السودان.. فيتوريا يفضل تجريب عناصر جديدة، أو إراحة لاعبي الأهلي، من أجل الدخول للمعسكر المقبل في حدود العناصر المطلوبة والتي يريدها المدير الفني'.

أتم غرابة حديثه:' بالنسبة لإشراك العناصر الشابة في مران المنتخب، هذه رسالة من فيتوريا لهؤلاء اللاعبين أنني متابع لكم وأعطاهم طاقة إيجابية، ودخلوا معنا المعسكر وشاهدوا مباراة الأهلي في نهائي دوري الأبطال'.

هاني حتحوت حول حوار فرجاني ساسي: هناك من ألف أحاديث واختلق أكاذيب.. فيديو

هاني حتحوت يكشف تفاصيل أزمة غرامة شيكابالا في الزمالك

هاني حتحوت يكشف آخر تطورات إصابة حجازي مع اتحاد جدة .. فيديو

هل يرحل طارق حامد عن اتحاد جدة؟ هاني حتحوت يحسم الجدل

هاني حتحوت يوجه رسالة لمشجعي الأهلي: احتفلوا أنتم أبطال أفريقيا..فيديو