محمد فؤاد يؤدي مناسك العمرة بالسعودية

أدى الفنان محمد فؤاد، مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، ويعود بعدها إلى القاهرة للعمل على ألبومه الغنائي الجديد للانتهاء من تسجيل أغانيه لطرحه في عيد الفطر المبارك.

وأعلن الفنان محمد فؤاد، عودته للساحة الفنية بعد غياب فترة طويلة، قائلًا: «عودًا حميدًا ومحمد فؤاد رجع مش هقول أكتر من كدة».

تصريحات محمد فؤاد

وفيما يخص سبب غياب محمد فؤاد، رد في تصريحات تلفزيونية له قائلًا: «هييجي وقت وهقول سبب غيابي والفترة الماضية لم أتوقف عن الشغل».

واستكمل الفنان محمد فؤاد قائلًا: «لكن الشغل توقف بيني وبين الجمهور والتفاعل على الساحة الغنائية ورجوعي شيء طبيعي لازم يكون فيه محمد فؤاد مع الزملاء كلهم وعلى الساحة الغنائية ولا أتنافس مع أحد».

يستعد المطرب محمد فؤاد، لطرح أغنيته الجديدة «جاية في وقتها»، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد احياءه حفلا غنائيا مؤخرا في لبنان وعاد من خلالها للأضواء مرة اخرى.

محمد فؤاد يطرح أغنيته الجديدة جاية في وقتها

وقال محمد فؤاد، في تصريحات تليفزيونية، إنه يستعد لطرح أغنية جاية في وقتها، مؤكدا أن لدولة لبنان فضل ليس بالقليل في نجاحه في الفن، وأنه قام بتصوير عدد من البرامج وفيديوهات كليب في لبنان، وأن المواطنين اللبنانين ذواقون للفن، ويفهمون به جيدًا.

محمد فؤاد: لازم أسمع فيروز الصبح

محمد فؤاد تابع خلال تصريحاته قائلا:  تحياتي لفيروز سلمولي عليها.. بحبك.. يوميًا بسمعك.. الصبح لازم أسمعك.. ربنا يخليكي ويطرح البركة فيكي.. ونشوفك عن قريب.

محمد فؤاد: فقدت وزني لخضوعي لعملية تكميم للمعدة

وأضاف، أن سبب ظهوره بوزن منخفض في حفل لبنان، هو خضوعه لعملية تكميم للمعدة، قائلًا: معملتش دايت، ولكن خضعت لعملية تكميم، ومش عارف الناس ليه بتخبي لو عملوا حاجة زي دي؟.. د ه عشان صحتنا تبقى كويسة، هي مش خيانة عظمى، وبنصح الناس لو وزنها زائد تعمل العملية، ويا ريت متعملوش زي الناس اللي بيخبوا ويكدبوا، دي آفة من آفات المجتمع، وحاليًا ماشي زي الكلب بنفذ اللي بيقول لي عليه الدكتور، ولحد دلوقتي ما شفتش رغيف العيش، لكن الحمد لله مفيش معاناة».

محمد فؤاد يكشف سبب فقدانه الوزن: معملتش دايت ده تكميم معدة

بعد حفل لبنان.. محمد فؤاد يطرح أغنيته الجديدة جاية في وقتها

محمد فؤاد: قريبا سأكشف سر غيابي عن الوسط الفني