محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا لزواج 300 عريس وعروسة.. صور

أحيا المطرب محمد فؤاد، حفلا غنائيا بالمنطقة الشمالية العسكرية باستاد برج العرب لزواج ٣٠٠ عريس و عروسة، بحضور قيادات من الجيش ومشاركتهم الزفاف.

محمد فؤاد وزواج 300 عريس وعروسة

ونشر محمد فؤاد، صورا من تجهيزات وحفل المنطقة العسكرية، عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: صور من تجهيزات وحفل المنطقة الشمالية العسكرية باستاد برج العرب لزواج ٣٠٠ عريس و عروسة.

الفنان محمد فؤاد أعلن أنه سيعود للسينما مجددًا عقب غياب 18 عامًا منذ أخر أفلامه الذي قدمها وهو فيلم غاوي حب، الذي عرض عام 2005 وشاركته البطولة وقتها الفنانة حلا شيحة والفنان رامز جلال.

محمد فؤاد قال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي اقيم على هامش حفلته التي قدمها في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية: معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي'.

وتابع محمد فؤاد: احنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك.

محمد فؤاد وموسم جدة

وحقق محمد فؤاد، نجاحًا كبيرًا خلال حفلته في موسم جدة، وأعرب عن سعادته البالغة بعد أن قدم حفلة غنى خلالها الكثير من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. وظهر في حفلته بـ السعودية وهو فاقد الكثير من وزنه وذلك عقب عملية التكميم التي آجراها مؤخرًا.