محمد فؤاد يتصدر التريند.. تسبب في ثورة بالسينما.. ولهذا السبب ابتعد 10 سنوات

تصدر اسم النجم محمد فؤاد التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، خلال الساعات الماضية تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده الـ 61، حيث ولد في يوم 20 ديسمبر عام 1961.

عيد ميلاد محمد فؤاد

احتفل الفنان محمد فؤاد بعيد ميلاده الـ 61، على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة جديدة بموقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا: «النهارده 20/12 عيد ميلاد فؤش».

يعد محمد فؤاد أول من افتتح أبواب السينما الجديدة في مصر بفيلم إسماعيلية رايح جاي، حيث بدأ مسيرته الفنية في عالم الغناء بالثمانينيات، من خلال الفنان عزت أبو عوف.

من أشهر أغاني محمد فؤاد في بداياته «هنساك، الحب الحقيقي، فاكرك يا ناسيني، خدني الحنين، حيران»، وغيرها، واشتهر بلقب ابن البلد.

محمد فؤاد محمد فؤاد

محمد فؤاد والسينما

يشار إلى أن محمد فؤاد تسبب في ثورة بالسينما المصرية من خلال فيلم «إسماعيلية رايح جاي»، حيث شجع الكثير من المنتجين على المغامرة والاستعانة بنجوم جدد في أعمالهم، حيث حقق إيرادات بلغت 15 مليون جنيه في شباك التذاكر.

ومن أبرز أعمال محمد فؤاد السينمائية أيضًا، مشاركته في بطولة فيلم غاوي حب، مع حلا شيحة وخالد الصاوي ورامز جلال، وفيلم حالة حب مع أحمد حلمي ومي عز الدين، وغيرها.

رغم النجاحات الكبيرة التي حققها محمد فؤاد على مدار حوالي 35 عامًا، إلا أنه اختفى عن الساحة الفنية بشكل مفاجيء لمدة 10 سنوات.

محمد فؤاد محمد فؤاد

ألبوم محمد فؤاد

قال محمد فؤاد في تصريحات تلفزيونية له، إن السبب وراء غيابه عن الوسط الفني هي حالة البلاد وعدم الاسقرار قبل حوالي 10 سنوات.

كانت آخر أعمال محمد فؤاد هو ألبوم يحمل عنوان «ليه»، الذي تم طرحه عام 2020 لكن لم يلقى النجاح، الذي اعتاد عليه الفنان محمد فؤاد، ولم تتعدى المشاهدات الـ 100 ألف.

شقيق محمد فؤاد

قال المطرب محمد فؤاد، إن شقيقه إبراهيم فؤاد عبدالحميد حسن من شهداء حرب 67، حيث كان ضمن جنود الحرب في تلك الفترة ولم يعود، ودخل في نوبة بكاء بسبب شقيقه، حيث كانت العائلة ننتظر عودته في أي وقت.

وأضاف : «العيلة كلها عايشة على أمل في يوم من الأيام نعرف مكان قبره.. هنموت من الوجع، عايزين نشوف تُربته، أمنية حياتنا نزور قبر أخويا ونقرأ له الفاتحة».

محمد فؤاد محمد فؤاد

وتابع محمد فؤاد في تصريحات تلفزيونية: «أبويا الحاج فؤاد الله يرحمه عانى جدا، كان أي خبر أن حد رجع من الأسر ولا حاجة يروح يدور وشقى ما بعده شقى، والله أصعب من خبر الشهيد أنه يبقى مفقود».

اختتم: «كلمة مفقود والله دي متعبة، تعباني لغاية دلوقتي، وتعبان لحد دلوقتي لتعب أبويا كمان، تعب الوالد والوالدة كان رهيب، أنت عارف لما ناس تبقى عايشة سنين طويلة 20 سنة لحد ما ابتدى يبرد الموضوع ويفقدوا الأمل مع الوقت».

محمد فؤاد ينهار بالبكاء: «اخويا استشهد في 67 ومنعرفلوش تربة.. وأمنية حياتي أدفن معاه»

الفنان محمد فؤاد للرئيس السيسي: ربنا يعينك ومصر أغلى اسم في الوجود.. فيديو