محمد فراج وأسماء أبو اليزيد في شبرا بسبب مسلسل بطن الحوت| خاص

يواصل أبطال وصناع مسلسل بطن الحوت للفنان محمد فراج وأسماء أبو اليزيد تصوير مشاهد العمل، تمهيدًا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

كواليس مسلسل بطن الحوت

علم موقع «قناة صدى البلد» من مصدر خاص داخل فريق العمل أن أبطال مسلسل بطن الحوت، يتواجدون اليوم الجمعة في شبرا لتصوير عددا من المشاهد الخارجية.

وأكد أن كواليس مسلسل بطن الحوت ومشاهده التي يتم تصويرها حاليًا تجمع محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد هي مشاهد خارجية.

محمد فراج رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 تشهد مشاركة الفنان محمد فراج بـ «بطن الحوت»، الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة، ويشاركه بطولة العمل الفنان باسم سمرة.

يواصل الفنان محمد فراج وأبطال مسلسل بطن الحوت ضمن مسلسلات رمضان 2023، التصوير خلال الفترة الحالية تمهيدًا لعرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

ويظهر محمد فراج ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 في دور شقيق باسم سمرة ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت، ويعملا الثنائي في صناعة الفخار ولكن لكل منهما اتجاهات عكس الآخر.

محمد فراج مسلسل بطن الحوت

يقدم الفنان محمد فراج في مسلسل بطن الحوت شخصية رجل ملتزم دينيًا بينما يعمل شقيقه وهو الفنان باسم سمرة في المُخدرات مع مجموعة من الأشخاص زعيمهم الفنان عبد العزيز مخيون.

في أحداث مسلسل بطن الحوت ضمن مسلسلات رمضان 2023 يرتكب محمد فراج جرائم قتل رغم إلتزامه دينيًا وذلك دفاعًا عن النفس، بعد دخول شقيقه السجن.

ويدخل محمد فراج في الحلقات الأولى من مسلسل بطن الحوت في صراعات مع أصدقاء شقيقه باسم سمرة، بعد أن يطلب منه الأخير البحث عن مواد مخدرة كان قد خبأها في مكان بعيداً عن الأعين، إلا أن محمد فراج يضطر وقتها الاستعانة بأصدقاء سمرة القدامي.

يضم مسلسل بطن الحوت في بطولته بجانب محمد فراج، كلًا من باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، بسمة، وآخرين والعمل تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

محمد فراج محمد فراج

الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207  محمد فراج في مسلسل الغرفة 207

محمد فراج مسلسل بطن الحوت محمد فراج مسلسل بطن الحوت

مسلسلات رمضان 2023 .. محمد فراج في صراع مع شقيقه باسم سمرة

مسلسلات رمضان 2023 ..انطلاق تصوير مسلسل ستهم لـ روجينا

«خاطرت بحياتي».. باسم سمرة يكشف سر صادم وراء شائعات وفاته وأزمته النفسية

إشادات بمشاركة أسماء أبو اليزيد بحفل طريق الكباش

محمد فراج وكندة علوش يكشفان تفاصيل أعمالهم الجديدة في برنامج سبوت لايت