محمد فراج يرد لأول مرة على شائعة انفصاله عن بسنت شوقي

علق النجم محمد فراج، لأول مرة على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة بسنت شوقي والتي انتشرت الفترة الماضية بشكل كبير.

محمد فراج يرد لأول مرة على شائعة انفصاله

قال محمد فراج في تصريحات تلفزيونية: 'لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستاهل الرد أو حاجة بتخليني لازم أتحرك من مكاني'.

وتابع محمد فراج حديثه، وقال: 'أنا من بني آدمين اللى مبحبش أو مش فارق معايا مين عمل أو كتب إيه.. حاجة متخصنيش ومش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ لكن ده ممكن يخليني أتاذي نفسيًا واللي عايز يتكلم براحته'.

موعد طرح فيلم فوي فوي فوي بالسينمات

تستقبل دور العرض السينمائية فيلم فوي فوي فوي يوم 23 أغسطس الجاري في مصر، ويوم 24 من الشهر نفسه في الدول العربية والخليج.

كشفت الجهة المنتجة موعد طرح فيلم فوي فوي فوي بالسينمات يوم 23 أغسطس، بعد الإعلان عنه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الماضية.

 

كانت قد طرحت الجهة المنتجة لفيلم فوي فوي فوي البوستر الرسمي للعمل المقرر طرحه بالسينمات يوم 23 و24 أغسطس المقبل بالوطن العربي.

محمد فراج

أبطال فيلم فوي فوي فوي

 

تضم قائمة أبطال فيلم فوي فوي فوي كلًا من محمد فراج، وبسنت شوقي، ونيللي كريم، بيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، وطه الدسوقي، وحنان يوسف، أمجد الحجار، وآخرين.

 

يشار إلى أن فيلم فوي فوي فوي هو أول عمل سينمائي يجمع نيللي كريم ومحمد فراج رغم عملهما من قبل، في أكثر من عمل درامي ناجح.

 

قصة فيلم فوي فوي فوي

 

 

 

 

تصدر الفنان محمد فراج والفنانة نيللي كريم بوستر فيلم فوي فوي فوي، وظهر الفنان مرتديًا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية ويحمل كرة قدم وعصا مكفوفين.

 

وتقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية تشير إلى عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، ومعهما الفنان بيومي فؤاد والفنان أمجد الحجار مذهولين، ويظهر الفنان طه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله.

 

محمد فراج

 

فيلم فوي فوي فوي من تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور أحداث العمل عام 2013 في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية، حيث يحلم حسن وهو محمد فراج بالفرار وبدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، ثم يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.