محمد فراج يكشف مفاجأة حول غياب نيللي كريم عن العرض الخالص لفيلم فوي فوي فوي

كشف الفنان محمد فراج مفاجأة حول غياب الفنانة نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلمهما الجديد فوي فوي فوي، والذي اقيم يوم الثلاثاء الماضي.

محمد فراج يكشف سبب غياب نيللي كريم عن عرض فوي فوي فوي

قال محمد فراج في تصريحات تلفزيونية: 'نيللي كريم هي وش الخير، وكنت أتمنى أن تكون ضمن حضور العرض الخاص للفيلم، لكنها لم تكن متواجدة في مصر، هي مسافرة خارج البلاد، وترجعي بالسلامة وأشكرك من كل قلبي على وجودك معنا في الفيلم'.

وتابع فراج حديثه، وقال: 'زودتي ونورتي وشرفتينا كلنا، ووجودك في أي عمل يضيف له لأنك نجمة ومحبوبة ولكِ أعمالك التي تتحدث عنك ولست بحاجة لكلامنا، لكن هذا أبسط حقوقك علي'.

معنى فوي فوي فوي

فوي فوي فوي اسم اطلق على أحدث أفلام الفنان محمد فراج ونيللي كريم، والذي بدأ عرضه في دور السينما يوم الأربعاء 13 سبتمبر، فمنذ الإعلان عن الفيلم والجمهور يسأل معنى اسم فيلم فوي فوي فوي، وهو ما نقدمه في السطور التالية.يقول عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي، لموقع قناة صدى البلد: 'هي كلمة اسبانية تعني أنا قادم، يستخدمها لاعبي كرة القدم من المكفوفين كي لا يصطدمون ببعضهما عند الذهاب إلى الكرة التي زودت بأجراس'.

محمد فراج فيلم فوي فوي فوي

وعلى جانب أخر كشف الفنان محمد فراج تفاصيل مشاركته وشخصيته في فيلم فوي فوي فوي، الذي ينطلق عرضه اليوم الأربعاء الموافق له 13 سبتمبر الجاري بالسينمات.

قال محمد فراج عن فيلم فوي فوي فوي في المؤتمر الصحفي للعمل، الذي أقيم أمس الثلاثاء بعد العرض الخاص بأحد سينمات السادس من أكتوبر: «الفيلم بيقدم فكرة كرة القدم للمكفوفين.. دي حاجة مشوفنهاش في الدراما كتير أو موصلناش للموضوع ده».

وتابع: «التجربة بالنسبة لي مختلفة جدًا وبحب دايمًا أكون مشارك في حاجات مختلفة، وعيشت في الفيلم حياة صعبة للرياضي اللي بيلعب الرياضة تخيل البني أدم بيتعب قد إيه وبيدفع من مجهوده وصحته تمن كبير أوي، هو بيعيش حياة الرياضي وبيتناسى موضوع إنه كفيف ودي حاجة تحترم بدرجة كبيرة».

واستكمل الفنان محمد فراج قائلًا: «كنت حاسس مشاعر رهيبة وكنت بحس إني مسترسل في توصيل الرسالة على أكتر وجه من الدقة.. وشخصية حسن هو إنسان طبيعي مثل الكثير من المصريين، وشخصيًا لم أرى أنها شخصية مركبة».