محمد فضل في حديث ناري : جوزيه جوميز رفض تدريب الأهلي.. وإمام عاشور وقع للأحمر قبل انتقاله للزمالك

كشف الكابتن محمد فضل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق،خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم  برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، عن مفاجأة بشأن حصول الأهلي على توقيع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز واللاعب إمام عاشور، قبل عدة سنوات، كما أعلن موقفه تجاه انتخابات الجبلاية المقبلة.

محمد فضل: عودة الجماهير للمدرجات قرار حكيم وصلاح لا يتكبر على المنتخب

أشاد الكابتن محمد فضل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بقرار عودة الجماهير للمدرجات، قائلا إنه قرار مهم جدا وله أبعاد استثمارية وجماهيرية ويؤدي للنهوض بمنظومة الكرة.

ووجه الكابتن محمد فضل خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم  برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، الشكر لوزيري الشباب والرياضة والداخلية على هذا القرار الحكيم، مشددا على ضرورة التركيز على اختيار الكوادر الجيدة في منظومة الكرة.

ولفت فضل إلى أن المهندس هاني أبو ريدة مثال قوي جدا وله احترامه في الخارج ولدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، باعتباره الوحيد الذي يستطيع أن يساعد الكوادر في الاتحاد الأفريقي والدولي، وإذا قرر الترشح على مقعد رئاسة الاتحاد سيكون إضافة كبيرة جدا.

وفيما يتعلق برؤيته لمستقبل النجم محمد صلاح مع المنتخب، قال محمد فضل، إن محمد صلاح فخر وشرف لمصر والعالم العربي، وهو شخصية محترمة، مضيفا أنه تعامل معه بصفته عضوا في اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.

وأكمل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: لا أرى أي مبرر للهجوم على النجم محمد صلاح، نافيا ما يتم تداوله أن صلاح «يتكبر على المنتخب».

وتمنى فضل، تدخل المقربين لتقريب وجهات النظر بين الكابتن حسام حسن ومحمد صلاح، مؤكدا أن الكابتن حسام الوحيد القادر على الحل بالجلوس معه كابن وأخ أكبر وتقديم النصيحة للنجم محمد صلاح.

محمد فضل: من يهاجم الأهلي أو الزمالك هو شخص ساذج

قال محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن هناك حالة من انعدام الرؤية في اختيار المواهب الكروية، وتوجد حالة من التقصير في اكتشاt هذه المواهب خارج المحافظات.

وأضاف محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن من يهاجم أيًا من الأهلي أو الزمالك فهو شخص «ساذج»، والجماهير ستهاجم الكابتن محمود الخطيب حال توليه منصب في اتحاد الكرة، لأن كل من يتولى منصب رئيس الاتحاد يتعرض للهجوم بغض النظر عن حب الجمهور له من العدم.

ولفت محمد فضل، إلى أن الراحل صالح سليم رفض أن يتولى منصب رئيس اتحاد كرة القدم تجنيًا للانتقادات، وأيضًا نرى أن عماد متعب تعرض للهجوم الشديد بعد انضمامه إلى رابطة الأندية بعد أول قرارين.

وعن أخيه المحامي، أردف نجم الأهلي: أخويا أهلاوي أكثر مني وأكبر مني بـ 7 سنوات، وتولى أعمال المحاماة للكابتن حسام غالي وهاني السعيد من قبل، وحاليًا يتولى أعمال المحاماة للكابتن عبدالله السعيد.

وتابع: في قضية عبدالله السعيد؛ علمت أن موقف عبدالله قوي، وقمت بإبلاغ الكابتن محمود الخطيب على الفور، لأن عبدالله كان يريد تسوية موقفه مع الأهلي بعيدًا عن المشاكل».

محمد فضل يكشف مفاجأة: جوزيه جوميز رفض تدريب الأهلي لهذا السبب

كشف محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، تفاصيل هامة عن توليه منصب مدير التعاقدات بالمارد الأحمر.

وقال محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، «كنت أريد التعاقد مع عدد من الأسماء أثناء فترة تولي منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ومنهم المدرب العالمي رينار واللاعب بغداد بو نجاح وبيرسي تاو».

وتابع فضل خلال حديثه: «مضينا مع جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك الحالي، ولكنه اعتذر حينها لمرض والده».

وحول رأيه عن لاعبي النادي الأهلي الحاليين؛ أشاد محمد فضل، بالفلسطيني وسام أبو علي، قائلاً: وسام مكسب جيد للأهلي ويمتلك الثقة الكافية للتألق والإبداع في الملاعب المصرية.

محمد فضل يفجر مفاجأة: إمام عاشور وقع للأهلي قبل انتقاله للزمالك

فجر محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة بشأن التعاقد مع اللاعب إمام عاشور نجم المارد الأحمر الحالي.

وقال محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، «إحنا مضينا مع إمام عاشور أثناء فترة تواجده في فريق حرس الحدود، ولكن «مكنش فيه نصيب» والصفقة لم تكتمل».

وتابع محمد فضل : «إمام عاشور موهبة كروية مختلفة ويجتهد بشكل كبير للتطوير من نفسه، وعليه أن يركز في مستقبله وعدم الالتفات إلى الانتقادات والسوشيال ميديا».

أما عن مستقبل الفرنسي أنطوني موديست مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، علق محمد فضل قائلاً: «كلها شهر ومش هيكون متواجد مع النادي ونتمتى له التوفيق».

وأشاد محمد فضل بمستوى الحارس الشاب مصطفى شوبير، قائلاً: «مصطفى ده أخويا الصغير، وتوجد لديه شخصية قوية رغم الظروف التي مر بها فهو حارس متطور ويجيد اللعب بقدمه جيدًا وله أسلوب مختلف» مضيفًا: «ربنا يحفظه لحد ما نأخذ دوري الأبطال ويكمل على نفس المستوى»، مازحًا: «مصطفى أحسن من والده الكابتن شوبير في حراسة المرمى».

وبشأن أزمة الشحات والشيبي، اختتم محمد فضل حديثه قائلاً: «من الطبيعي يكون فيه مناوشات وخروج عن النص في الكرة داخل الملعب، ولكن ما حدث مختلف ورد فعل عنيف جدا من حسين الشحات»، لافتًا: «إذا تمت معاقبة حسين الشحات بعقوبة مناسبة من اتحاد الكرة في الحال؛ لما اتجهت القضية للتصعيد بهذا الشكل».

محمد فضل: صورة الكرة المصرية بالخارج سيئة وهذا موقفي من انتخابات الجبلاية

كشف الكابتن محمد فضل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، موقفه من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ورؤيته للكرة المصرية.

وقال محمد فضل خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم  برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء: «الله أعلم كل حاجة في وقتها.. وارد لكنه قرار جماعي»، لافتا إلى أنه تربطه بجميع أعضاء اتحاد الكرة علاقة طيبة.

وأشار نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن جمال علام ليس له الحق في الترشح في الدورة المقبلة وفقا للائحة التي تنص على أنه لا يحق الترشح أكثر من دورتين.

وأكد محمد فضل، ضرورة إجراء تغيير شامل في اتحاد كرة القدم، بسبب ما آلت إليه صورة الكرة المصرية في الخارج وأصبحت «سيئة جدا بره.. شكلنا وحش أوي وظهر في كذا أمر سواء في تقارير أو مقابلات»، لذلك لا بد من الاعتراف بوجود مشكلة في اتحاد الكرة، وإذا قرر هاني أبو ريدة الترشح سيساعد الكرة المصرية في الخروج من الشكل السيء ومساعدة الكوادر.

وأوضح أن الدوري المصري يعاني من مشكلة في مدربي الأندية بسبب طرق اللعب المكررة فضلا عن أن الرخص التدريبية تمثل كارثة في الأندية المصرية، لذلك الأندية تعاني من وجود الرجل غير المناسب في المكان المناسب.

محمد فضل: موديست هيرحل خلال شهر.. ومصطفى شوبير أفضل من والده

علق محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مستقبل الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق الأحمر، قائلاً: «كلها شهر ومش هيكون متواجد مع النادي ونتمتى له التوفيق».

وأشاد محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، بمستوى الحارس الشاب مصطفى شوبير، قائلاً: «مصطفى ده أخويا الصغير، وتوجد لديه شخصية قوية رغم الظروف التي مر بها فهو حارس متطور ويجيد اللعب بقدمه جيدًا وله أسلوب مختلف» مضيفًا: «ربنا يحفظه لحد ما نأخذ دوري الأبطال ويكمل على نفس المستوى»، مازحًا: «مصطفى أحسن من والده الكابتن شوبير في حراسة المرمى».

وبشأن أزمة الشحات والشيبي، اختتم محمد فضل حديثه قائلاً: «من الطبيعي يكون فيه مناوشات وخروج عن النص في الكرة داخل الملعب، ولكن ما حدث مختلف ورد فعل عنيف جدا من حسين الشحات»، لافتًا: «إذا تمت معاقبة حسين الشحات بعقوبة مناسبة من اتحاد الكرة في الحال؛ لما اتجهت القضية للتصعيد بهذا الشكل».