محمد فهيم عن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام: فيه ناس بتستغل اختلاف وجهات النظر

علق الفنان محمد فهيم على أزمة الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام، قائلًا: «والله الاتنين إخواتي وحبايبي».

وتابع الفنان محمد فهيم في تصريحات تلفزيونية له: «بيومي أخونا الكبير.. فيه ناس بتستغل اختلاف وجهات النظر، وتحوله لخلاف كبير وتدعم وتدينا حقن يبقى بينا خلاف ويبقى بينا فتنة ونتفرق».

محمد فهيم يعلق على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

وتابع: «مفيش حاجة اسمها تقول إن القضية الفلسطينية في حد مع أو ضد لأنها محسومة.. كل المصريين والعالم العربي مع القضية مفيش خلاف».

واختتم الفنان محمد فهيم قائلًا: «لذلك قولت ميلهوناش ويودونا للمنطقة دي، لأن في حقن بتدخل إنها تقول إحنا مع أو ضد القضية، مفيش حاجة اسمها كده لأنها محسومة».

محمد سلام وبيومي فؤاد محمد سلام وبيومي فؤاد

زوجة بيومي فؤاد

وفي السياق ذاته، سخرت أماني سويدان زوجة الفنان بيومي فؤاد من الانتقادات والهجوم على زوجها الفنان، بعد تصريحاته في آخر ليلة عرض من مسرحية زواج اصطناعي وأزمته مع الفنان محمد سلام، وأثارت بردها وتعليقها ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا.

وكتبت أماني زوجة بيومي فؤاد في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: «بعيدًا عما يحدث أو على هامشه.. وببساطة شديدة وبوضوح أشد.. لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصِدِّيق -على أقل تقدير- أن تظل باقيًا على قائمة أصدقاء فيس بوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس».

وتابعت: «مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد.. ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة، واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيته».