محمد متولي«كناريا» لاعب سموحة ينضم لمعسكر منتخب مصر بدلا من عبدالله السعيد

انضم محمد متولي 'كناريا ' لاعب سموحة، صباح اليوم الاثنين، إلى صفوف معسكر منتخب مصر الأول ، استعدادا لمباراة الجابون، التي ستقام غدا الثلاثاء.

وكان عبد الله السعيد قد غادر معسكر المنتخب أمس الأحد، بعد التأكد من عدم لحاقه بمباراة غد أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم، فيما يجري لأحمد فتوح اختبار اليوم لمعرفة مدى جاهزيته للمباراة.

ويلتقي أحفاد الفراعنة، مع الجابون، يوم غد الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر الجاري، في تمام الثالثة عصرًا على ملعب استاد برج العرب.

وضمن منتخب مصر الأول، الصعود إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، بعد التعادل مع أنجولا بهدفين لكل منتخب، في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة، ليعزز الفراعنة صدارتهم للمجموعة بعد الحصول على نقطة بالمباراة.

ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل أمام أنجولا

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وجاء منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7، فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وجاء أنجولا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط..

نظام المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية

ويتأهل بطل كل مجموعة في المرحلة الحالية إلى المرحلة الثالثة والأخيرة، حيث يتم اجراء قرعة بناءً على تقسيم المنتخبات إلى مستويين وإفراز 5 مواجهات ذهاب وإياب بين كل المنتخبات المتأهلة ويتأهل الـ5 الفائزين إلى كأس العالم مباشرة.

May be an image of ‎10 people and ‎text that says '‎EGYPT OT EGYPT Egyptian Football Association المنتخب لمعسكر كناريا انضمام‎'‎‎

كيروش يتفقد ملعب مباراة مصر والجابون

مؤتمر صحفي لكيروش اليوم للحديث عن مباراتي مصر أمام أنجولا والجابون