محمد محروس: مطارات مصر مستعدة لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم.. فيديو

قال المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة القابضة للمطارات، إن التشغيل يعمل بنسبة 100 بمختلف المطارات، ولم تؤثر الأمطار على أداء العمل، مشيرًا إلى أن هناك استعدادات للتعامل مع أي طارئ.

وأوضح محمد سعيد محروس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي، أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأوضاع طبيعية في مطار القاهرة، أما مطار شرم الشيخ فهناك كميات كبيرة من الأمطار دفعت الإدارات لتفعيل العمل يدويا.

وأشار رئيس الشركة القابضة للمطارات، إلى أن مطار الغردقة تأثر بسبب السيول الشديدة، وكانت السيول والأمطار 3 أضعاف ما كان يحدث في الفترات السابقة، مضيفًا أن الأوضاع عادت إلى طبيعتها وتسير الآن في مسارها المعتاد.

وتابع محمد سعيد محروس، أن البنية التحتية في المطارات جاهزة للأوضاع الطبيعية، ولكن بعدما حدث اليوم سيتم دراسة ما حدث في مطار الغردقة وحل كل المشكلات الهندسية من أجل المستقبل.

وأردف رئيس الشركة القابضة للمطارات، أنه سيتم العمل على زيادة وتعديل بيئة الصرف الصحي في مطار الغردقة والمطارات التي تأثرت بالتغيرات المناخية، مشيرا إلى أن مختلف المطارات مستعدة لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=FtwGyYBa3iI

الطيران المدني: انتظام الحركة الجوية بالمطارات رغم عدم استقرار الطقس

تفاصيل عودة العمرة بعد عودة المطارات السعودية للعمل بكامل طاقتها .. فيديو