محمد محسن: «أحمد خالد موسى بيلف على مسارح مصر والشباب الموهوبة بيديها فرصة»

كشف الفنان محمد محسن، أن المخرج أحمد خالد موسى، هو الذي رشحه لشخصية «دبة»، والتي جسدها ضمن أحداث مسسل «العتاولة» والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأشار محمد محسن، خلال استضافته مع دينا دهب في برنامج Out Box، عبر موقع قناة صدى البلد، قائلاً: «انا اترشحت للدور من خلال أخويا وصديقي أستاذ أحمد خالد موسى؛ لأنه من 3 سنين شافني في مسرحية واداني فيها جايزة من مهرجان النقابة، وكان عضو لجنة تحكيم، ومن ساعتها مسابنيش».

وأضاف محمد محسن، قائلاً: «أحمد خالد موسى بيمشي يلف على مسارح مصر يدور على الشباب اللي بيلاقيه جامد بياخده معاه، ويديله الفرصة الأولى والتانية والثالثة يلاقيه تمام يديله الرابعة والخامسة،، واحنا متعودين منه على الحركة دي».

وتحدث محمد محسن عن كواليس، مسلسل «العتاولة»، قائلاً: «احنا كنا بنموت ضحك، كلهم دمهم خفيف وكلهم خفاف على القلب، يعني انا فخور وسعيد مبسوط إني اشتغلت معاهم».

وأكد محمد محسن على أن النجم أحمد السقا أيقونة ورمز وتاريخ.. ملك السينما بالنسبالي في «أفريكانو، وتيتو، ومافيا، أبرهيم الأبيض»، وكلها نجاحات عظيمة في السينما.

وأوضح محمد محسن قائلاً: «وأنا صغير كان عندي شريط فيديو لفيلم أفريكانو كنت بتفرج عليه 11 مرة في اليوم، من قبل ما أعرف أصلاً أني هبقى ممثل، ولما قابلته كن مبسوط جدًا الصراحة، وتوقعت إني هقابل شخص محترم وطيب وربنا يحفظه لأولادة يا رب، ويحفظه لينا، ودايمًا يعمل أعمال نستمتع به؛ لأنه طاقة جبارة، وربنا يحيمه ويحفظه».