محمد محمود عبد العزيز حديث التواصل الاجتماعي بسبب الشيخ حافظ في مسلسل حضرة العمدة

تصدر الفنان محمد محمود عبد العزيز، مؤشرات البحث وتريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، بسبب اكتشاف حقيقة الشيخ حافظ التي يجسدها في مسلسل حضرة العمدة، حيث أن المشهد جمعه بالفنانة روبي في أحداث العمل.

محمد محمود عبد العزيز زشحصيو الشيح حافظ

تلقي الفنان محمد محمود عبد العزيز، الكثير من ردود الأفعال الواسعة الإيجابية بسبب دوره وخاصة عقب دور الشيخ حافظ في مسلسل حضرة العمدة، إذ تميز محمد محمود عبد العزيز بتجسيد الشخصية وخطف قلب المشاهدين بمشهده اليوم وهو يظهر علي حقيقته وليس كما يدعي مع روبي.

مسلسل حضرة العمدة

وعلى جانب أخر تحدث الفنان صلاح عبد الله عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل حضرة العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يقدم دور شيخ البلد.

قال الفنان صلاح عبدالله في تصريحات تلفزيونية له إنه كان آخر ممثل صور في مسلسل حضرة العمدة لظروف خاصة، وأضاف: «أما بيشترك إبراهيم عيسى في عمل بحس أني قدام عمل مهم».

وعلق صلاح عبدالله على مشاركة إبراهيم عيسى في كتابة مسلسل حضرة العمدة، قائلًا: «أحب قراءة ما بين السطور من خلال الحوار داخل العمل، والمشاهد بيدخل في السطور، وحتى لو موصلتش للي قاصده كفاية إنك فكرت».

وفيما يخص شخصيته ضمن أحداث العمل، قال: «شخصية شيخ البلد في المشيخة بقاله سنين ووارثها في قرية تل شبورة التي تدور فيها الأحداث، والراجل دا هو ذاكرة وأرشيف القرية، لكن بطريقة لذيذة وخفيفة ومليئة بالمعاني».

مسلسلات رمضان 2023، تضم مسلسل سره الباتع الذي يشهد مشاركة الفنان صلاح عبدالله، وعدد من النجوم والممثلين الكبار. محمد محمود عبد العزيز في المتحف المصري الكبير: احساس عظيم إنك تبقى قادر على ابهار العالم

محمد محمود عبد العزيز ينعى حماه بكلمات مؤثرة

محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة من طفولته مع سعيد صالح.. «كبرى دماغك يا هند»