محمد محمود عبد العزيز يشارك الجمهور ذكرى رحيل والده

أحيا الفنان محمد محمود عبد العزيز على ذكرى ميلاد والده الراحل، عن طريق مشاركة الجمهور لصورة تجمعهما سويًا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام.

وكتب محمد محمود عبد العزيز على صورة والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز: عيد ميلاد أبويا بكرة 4 يونيو 1946 أحب تاريخ إلى قلبي تاريخ البداية التي لم أكن أتمنى لها النهاية ولكنها الحياة.

محمد محمود عبد العزيز يحرص على إحياء ذكرى والده

وتابع محمد محمود عبد العزيز: يوم ميلاد أبويا الحاج محمود عبد العزيز قدوتي وسندي وضهري وأماني كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفي مكان أحسن من هنا بكتير كنت وما زلت وستظل أغلى إنسان في حياتي.

وأضاف عبد العزيز: بحبك أوي ووحشتني أوي وحاجات كتير أوي، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا»، كما حرص خلال المنشور على توجيه الشكر لصاحب تصميم الصورة الخاصة به هو ووالده والتي وضعها مع المنشور حيث قال «شكرا لصاحب التصميم اللى بجد عجبني جدا الصديق المحترم الموهوب».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

والفنان محمد محمود عبد العزيز كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ملف سري والذي شارك فيه بجانب هاني سلامة وعائشة بن أحمد وإدوارد ودنيا عبد العزيز وماجد المصري ومحسن محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

ورحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن عالمنا يوم 12 نوفمبر عام 2016.

أشرف عبد الباقي وشيري عادل وكريم محمود عبد العزيز يشاركون في «اسكتش تمثيلي» عن عيد الفطر