محمد محمود عبد العزيز يقضي ليلة رأس السنة أمام الكعبة.. صور

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز جمهوره ومتابعيه، احتفاله بليلة رأس السنة داخل الحرم المكي برفقة زوجته.

نشر محمد محمود عبد العزيز صور له مع زوجته، أثناء أداء مناسك العمرة أمام الكعبة عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

محمد محمود عبد العزيز في ليلة رأس السنة

وعلق على الصور قائلًا: «أحلى ليلة رأس سنة قضيتها في حياتي وأنا بين إيدين ربنا بحمده واشكره على فضله ونعمه واحكيله واشكيله وادعيله».

وتابع الفنان محمد محمود عبد العزيز: «اللهم تقبل يا رب واللهم لك الحمد والشكر، ربنا يكتبها لكل مشتاق.. كل سنة وأنتم طيبين وبخير وإن شاء الله 2024 تكون سنة سعيدة مليانة خير عليكم كلكم.. (اسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)».

محمد محمود عبد العزيز في ليلة رأس السنة محمد محمود عبد العزيز في ليلة رأس السنة

إطلاق اسم محمود عبد العزيز على أحد المحاور

وفي وقت سابق، حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على توجيه الشكر للرئيس السيسي، بعد وضع اسم والده الفنان الراحل على أحد محاور العلمين.

علق محمد محمود عبد العزيز على صورة مكتوب عليها «محور الفنان محمود عبد العزيز»، ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «شكر خاص للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقائدنا العظيم».

واستكمل: «وشكرًا لمصرنا الحبيبة ولكل القائمين عليها على هذه اللفتة وهذا التقدير الذي أسعدنا كثيرًا و الذي يدل على تقدير دولتنا العظيمة لأبنائها».

واختتم الفنان محمد محمود عبد العزيز رسالته بعد وضع اسم والده على أحد المحاور: «ولكل قاماتها وفنانينها ولكل من عمل وضحى من أجلها.. اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».