محمد محمود عبد العزيز ينعى خاله.. ويكشف موعد الجنازة والعزاء

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على أن ينعى خاله الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، كما كشف تفاصيل وموعد ومكان الجنازة والعزاء.

كتب محمد محمود عبد العزيز في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «خالي العزيز ناجي زويد في ذمة الله مع السلامة يا خال.. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إليه راجعون».

محمد محمود عبد العزيز ينعى خاله

وتابع: «صلاة الجنازة غدًا في مسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر والعزاء بمسجد الشرطة بالدراسة السبت المقبل».

يشار إلى أن آخر أعمال محمد عبد العزيز مسلسل حضرة العمدة، ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي وشاركه بطولة العمل عدد من النجوم.

محمد محمود عبد العزيز ينعى خاله محمد محمود عبد العزيز ينعى خاله

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

وشارك محمد محمود عبد العزيز في بطولة مسلسل حضرة العمدة كلًا من روبي، إدوارد، بسمة، أحمد رزق، دينا، وأحمد بدير، وفاء عامر، وحسام داغر، وآخرين والعمل من إخراج عادل أديب.

وفي سياق آخر، كان قد كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز أهم الموضوعات التي تم طرحها في الاجتماع التأسيسي لاتحاد منتجي مصر، موضحًا أنه خطوة هامة في صناعة الدراما المصرية.

كتب محمد محمود عبد العزيز عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام: «تأسيس اتحاد منتجي مصر خطوة مهمة لصالح صناعة الدراما المصرية.. بالتوفيق لكل منتجي مصر».

وأضاف: «تشرفت بوجودي في الاجتماع التأسيسي لإطلاق اتحاد منتجي مصر بالتعاون مع الشركة المتحدة والذي يهدف للحفاظ على صناعة الأعمال الدرامية واستمرار تطويرها والارتقاء بها بما يليق بمكانة الفن المصري ودوره المؤثر في كل أرجاء الوطن العربي».

واستكمل الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز: «ومن المواضيع المطروحة مبدأيًا تنظيم وضبط سوق الإنتاج الدرامي وأدواته والياته، هيكلة الأجور، تطوير المحتوى والإمكانيات الفنية بالشكل الذي يضمن نمو وتطور سوق الإنتاج الدرامي والحفاظ على مكانة وريادة الدراما المصرية».