محمد محمود عبد العزيز ينعي سمير غانم بكلمات مؤثرة

نعى الفنان محمد محمود عبد العزيز ، الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا منذ يومين، إثر إصابته بكورونا .

ونشر محمد صورة تجمعه بالفنان سمير غانم،  وظهر خلالها والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز،وشقيقه كريم محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي 'فيس بوك'،

وعلق عليها قائلا، 'صوره من زمن كانت الضحكه فيه بتترسم على وشوشنا من غير مجهود، اللى قبلينا قالوا الزمن بينسى. و قالو ان الحزن بتولد كبير و بيصغر مع مرور الزمن. واضح ان الزمن اتغير'. وأضاف، ' الزمن مانسانيش حاجة . و حزنى اللى اتولد كبير، مع الزمن بيكبر مابيصغرش.. الحمد لله على كل حال، اللهم لا اعتراض'.

وتابع، ' اللهم ارحم كل من رحلوا عنا و ارحمنا و صبر قلب كل موجوع و اشفى كل مريض و رد كل غائب و فرح كل حزين و فك كرب كل مكروب و لا تردنا اليك الا و انت راضى عنا يا رب العالمين ، (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و للنجم الكبير سمير غانم و لكل من رحلوا عنا). توفي الفنان سمير غانم، الخميس الماضي عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وقد كان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الاعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021 .

سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

تعليق الصحة على سبب وفاة الفنان الكبير سمير غانم .. فيديو

أحمد موسى ينعي سمير غانم : رحم الله فارس الكوميديا مصر كلها حزنت عليه.. فيديو