محمد محمود : فيلم أمير البحار وش السعد عليا ورفضت أعمال بسبب منصبي في المسرح

تحدث الفنان محمد محمود عن بداياته الفنية وتكريمه مؤخرًا من المهرجان القومي للمسرح المصري، موضحًا أن فيلم أمير البحار كان وش السعد عليه وبداية علاقته مع الجمهور.

تصريحات محمد محمود

قال محمد محمود في تصريحات تلفزيونية له: «في كيمياء بيني وبين الفنان محمد هنيدي، وهو ينشر طاقة إيجابية في أي عمل فنان جميل بيحب الخير للجميع، وكل أعمالي معاه ناجحة».

وأشار إلى أن الفنان محمد هنيدي كان السبب للمشاركته في فيلم أمير البحار، وراهن عليه، مضيفًا: «أول أسعد لحظة في حياتي الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية كان حلمي، أما عن تكريمي بالمهرجان القومي للمسرح المصري ثاني أسعد لحظة في حياتي، شعرت وقتها أن 40 عامًا في المسرح لم تذهب هباء».

محمد محمود محمد محمود

تكريم محمد محمود

واستكمل: «هناك من تابعني وقدرني وشكرني على 40 عامًا في المسرح والـ 7 سنوات الإدارية أبعدتني عن المسرح والفن بشكل عام ومنصبى كمدير عام مسرح أسعدني من أجل أبنائي، وأخرجت مجهودًا كبيرًا فيها واعتذرت عن أعمال كثيرة حتى لا يقول أني استغليت المسرح».

وعن مناصبه الإدارية بالمسرح، قال محمد محمود: «كل حاجه فيهم جت في وقتها سواء توليي إدارة مسرح الحديث أو مسرح الطليعة أو مسرح الكوميدي حتى 2011 وقيام الثورة وتقديمي استقالتي».

محمد محمود محمد محمود

محمد محمود محمد محمود