محمد محمود يكشف كواليس مشاركته في حرب أكتوبر بالصدفة: لحظة لن أنساها

تحدث الفنان محمد محمود عن كواليس مشاركته في حرب أكتوبر، موضحًا أنه قدم أوراق الخدمة العسكرية يوم 6 أكتوبر ووقتها علم أثناء إجراءات التقديم أن الحرب بدأت.

قال محمد محمود عبر تصريحات تلفزيونية: «قدمت أوراقي لتأدية الخدمة العسكرية والمصادفة أنه كان يوم 6 أكتوبر، أثناء إجراءات التقديم اشتغلت الميكروفونات قامت القوات المسلحة بعبور قناة السويس».

مشاركة محمد محمود في حرب أكتوبر

وتابع: «لحظة لن أنساها في حياتي كأن مصر جابت جون في كأس العالم وجه شخص من القيادات في إدارة التنجيد يشوف معنوياتنا وقال لنا الحرب قامت تروحوا تحاربوا دلوقتي؟ بالإجماع وافقنا».

واستكمل الفنان محمد محمود حديثه عن مشاركته في حرب أكتوبر بالصدفة، قائلًا: «كانت لحظة فخر، لأن كنا بقالنا سنين طويلة أوي مستنينها وأبويا وأمي وأخواتي كانوا بيعيطوا ومفطروش في رمضان لأنهم متصورين أن الحرب قامت وأنا رايح الجيش في نفس اليوم يبقى أنا رايح أحارب».

الفنان محمد محمود الفنان محمد محمود

محمد محمود مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وفيما يخص مشاركته ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أوضح أنه وافق على المشاركة في العمل بعد قراءة خمس حلقات من السيناريو فقط، وذلك بسبب إيمانه الشديد بالمعاني التي تحملها الشخصية.

وأشار الفنان محمد محمود إلى أن العمل وصل للجمهور بسرعة وبسهولة شديدة، لأنه يناقش قضية مجتمعية هامة، وهذه القضية متمثلة في انتشار السوشيال ورغبة الفتيات في الشهرة والظهور.

واختتم: «يجب على الآباء متابعة الأبناء باستمرار في ظل عالم السوشيال ميديا التي اجتاحت المجتمعات العربية بصورة مخيفة».

محمد محمود في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة محمد محمود في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة