محمد منير بذراع مكسور في حفل ليالي سعودية مصرية.. صور

صعد الكينج محمد منير لخشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية لتقديم ثاني فقرات حفل ليالي سعودية مصرية بحضور كبير من نجوم الفن.

محمد منير بذراع مكسور

فوجئ الجمهور بصعود محمد منير بذارع مكسور في حفل ليالي سعودية مصرية، ورحب بالحضور وطلب منهم أن يسامحوه على تقديمه أغنيتين فقط بسبب ظروف تعبه.

وكانت النجمة ليلى علوي قدمت محمد منير على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

حضور حفل ليالي سعودية مصرية

جدير بالذكر أن  النجمة إلهام شاهين حرصت على أن تكون أول الحاضرين لحفل ليالي سعودية مصرية، المقامة حاليا في دار الأول المصرية ويحييها النجوم محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.

حضر أيضًا بجانب إلهام شاهين حفل ليالي سعودية مصرية، الإعلامي أحمد موسى، النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، وكذلك النجم آسر ياسين، إسعاد يونس، عارفة عبد الرسول، خيري بشارة، المخرج هاني خليفة، الموسيقار صلاح الشرنوبي.

مشاهدة حفل شيرين عبد الوهاب

يسأل الجمهور عن كيفية مشاهدة حفل شيرين عبد الوهاب المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية مساء اليوم الأحد 18 فبراير.

يمكن للجمهور مشاهدة حفلة شيرين عبد الوهاب، بجودة عالية عبر عدد من القنوات الفضائية، إن لم يتمكنوا من حضور الحفل في دار الأوبرا المصرية.

حفل شيرين عبد الوهاب

وتستقبل دار الأوبرا المصرية أولى حفلات ليالي سعودية مصرية بحفل محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس، اليوم الأحد 18 فبراير 2024.

يقام حفل محمد منير وشيرين عبد الوهاب في ليالي سعودية مصرية اليوم الساعة 8 مساءً، بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

انتهت الفنانة شيرين عبد الوهاب من البروفات، استعدادًا لإحياء حفلها ضمن حفلات «ليالي سعودية مصرية»، بمشاركة الكينج محمد منير، والمطرب ماجد المهندس، في دار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب، عدد من أغانيها المميزة التي قدمتها خلال مشوارها الفنّي، مثل: «على بالي، مفيس مرة تقرب، يا ليالي» وغيرها.

ليالي سعودية مصرية

وكانت قد شددت وزيرة الثقافة نيفين الكيلانى على عمق العلاقات بين البلدين، وترحيب الوزارة بالتعاون مع هيئة الترفيه، قائلة: «التعاون الفني والثقافي مع المملكة ممتد على مدار عقود طويلة».