محمد منير يبدع في حفل سباق الهجن بالعريش احتفالا بذكرى تحرير سيناء

أقيم مهرجان سباق الهجن بالعريش بمحافظة شمال سيناء، على مدار يومي 26 و27 أبريل بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة والفنية والإعلامية وتحت إشراف مجلس القبائل والعائلات المصرية.

تفاصيل يومين بمهرجان سباق الهجن بشمال سيناء

واستضافت محافظة شمال سيناء، أكبر سباق للهجن على الإطلاق بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين، وذلك للمرة الثانية في آخر 13 عامًا، وذلك بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار.

وقدمت الإعلامية شيرين خالد المهرجان وتنظيم شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ.

وعلى هامش المهرجان، أحيا النجم محمد منير، حفلا غنائيا في ختام سباق الهجن بالعريش، الذي حضره عدد كبير من الجمهور وأهالي سيناء، بمشاركة نخبة من الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، وتحت إشراف مجلس القبائل والعائلات المصرية.

وقدم منير خلال الحفل عددا كبيرا من الأغاني التي عشقها الجمهور له، بالإضافة إلى الأغاني الوطنية احتفالا بذكرى تحرير سيناء.

حفل محمد منير في العريش

حفل محمد منير أقيم بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء، الذي تحتفل به مصر ومحافظة شمال سيناء يوم 25 ابريل من كل عام، وهي الاحتفالات التي تمتد حتى نهاية الشهر.

وأشاد محمد منير خلال الحفل الغنائي، بدور عائلات العريش وسيناء والتضحيات التي قدموها للوطن.

نجوم مهرجان سباق الهجن بالعريش

وشارك في برنامج حفل سباق الهجن الذي أقيم بطابع سيناوي خاص جدا، بجانب الكينج محمد منير، كل من الفنان هيثم نبيل والشاعر هشام الجخ ، والشيخ محمود ياسين التهامي، وقدمته الإعلامية داليا أشرف.

وقام بتنظيم هذه الحفلات كل من شو ميديا برودكشن وكورد وجنزوري.

جاء مهرجان سباق الهجن بالتعاون بين مجلس القبائل والعائلات المصرية مع وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والثقافة.

طرح تتر مسلسل عملة نادرة لـ محمد منير .. فيديو

محمد منير يقابل جمهور شمال سيناء في ختام فعاليات سباق الهجن.. الليلة

محمد منير: مصر بلد آمنة ولا يوجد إرهاب في العريش.. فيديو