محمد منير يتصدر التريند بسبب ليلى علوي ورقصة عمرها 25 عاما

تصدر اسم الكينج محمد منير التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، خلال الساعات الماضية والسبب الفنانة ليلى علوي التي استعادت ذكرياتها معه بعد 25 عامًا.

محمد منير تريند

ظهر محمد منير في وصلة رقص مع ليلى علوي على أنغام أغنية «علي صوتك»، ليعيدا بذلك مشهد فيلم المصير عقب 25 عامًا في حفله على سفح الأهرامات.

حرص على حضور حفل محمد منير في الأهرامات، عدد كبير من النجوم مثل ليلى علوي وإلهام شاهين، وعمرو يوسف، أحمد داود وهاني رمزي، وهالة صدقي، بجانب الإعلامية إنجي علي والمخرج عمرو عرفة.

وشاركت الفنانة ليلى علوي متابعيها وجمهورها، بنشرها مقطع الفيديو الذي جمعها بمحمد منير في الحفل الذي أقيم مؤخرًا على سفح الأهرامات.

محمد منير محمد منير

حفل محمد منير في الأهرامات

قدم محمد منير في حفله بالأهرامات، مجموعة من أجمل وأبرز أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، مثل أغنية شمندورة، وعلي صوتك، وحتى حتى، والكون كله بيدور، والحياة للحياة، وحرية، وحدوتة مصرية، وغيرها.

وفي سياق آخر، ينضم محمد منير لنجوم حفلات رأس السنة 2023، بحفل غنائي يقام يوم 30 ديسمبر الجاري، في القاهرة الجديدة، وأسعاره تتنوع في ثلاث فئات وهم العادية بـ 300 جنيه، وفئة الـ VIP سعر التذكرة بها 750 جنيه، والفئة الأخيرة VIP لاونج وسعرها 1000 جنيه.

يشار إلى أن آخر أغاني محمد منير هي أغنية «أنا رايق» التي طرحها مؤخرًا وحقق بها نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وتخطت المليوني ونصف مليون مشاهدة.

حفل محمد منير حفل محمد منير

محمد منير الجديد

عمل محمد منير الجديد «أنا رايق» من كلمات نور الدين محمد ولحنها أحمد عمار، بينما آخر أعمال الفنانة ليلى علوي التي كانت سببًا في تصدر محمد منير التريند، هو مسلسل «دنيا تانية».

شارك ليلى علوي في بطولة مسلسل دنيا تانية الذي نافست به ضمن موسم مسلسلات رمضان الماضي 2022، كلًا من نورهان، مجدي كامل، مي سليم، وفاء صادق، أشرف زكي، ولاء الشريف، سمر جابر، فراس سعيد، شريف عمر، ليلى عز العرب، وآخرين.

محمد منير محمد منير

 

حفلات رأس السنة 2023.. أسعار تذاكر حفل محمد منير

حفلات رأس السنة 2023.. محمد منير يفاجئ الجمهور بأغنية «سالوجا»

ليلى علوي تهنئ المغرب بعد مباراته أمام كرواتيا: مبروك المركز الرابع على العالم