محمد منير ينهار بالبكاء على المسرح خلال حفلته بسبب صديقه رومان بونكا

تعرض المطرب محمد منير للانهيار على المسرح، خلال إحياء حفلته بالإسكندرية الذي أقيم أمس بعد غياب 10 سنوات عن الحفلات في عروس البحر المتوسط.

وخلال إحياءه الحفل تذكر الكينج وفاة صديقه الألماني رومان بونكا أحد أقدم أعضاء فرقته الغنائية، حيث توفى قبل شهر من الحفل وتم دفن جثمان الفقيد، ويعتبر حفل الإسكندرية هو الأول للكينج بدون صديقه.

سبب بكاء الكينج

وأقام محمد منير حفلته الغنائية بأنغام «هيلا هيلا»، ثم قدم أغنيات «أنا بعشق البحر»، و«شجر اللمون دبلان على أرضه»، وبعدها لم يتمالك دموعه، وأجهش بالبكاء، وأهدى لصديقه رومان بونكا، أغنية «على شجرة الليمون»، موجها رسالة خاصة للجمهور: «أنتم اللي ليا».

تذاكر حفل منير

وشهد الحفل تفاعل كبير من الجمهور، وظهر خلاله العلاقة القوية بين الكينج محمد منير، وجمهوره الكبير، الذي حرص على الحضور بأعداد كبيرة جدا، وتفاعلوا معه بالهتاف والتصفيق وصيحات دعم وتشجيع وغزل للكينج، معبرين عن إعجابهم الشديد به.

وتعتبر أسعار تذاكر حفل الكينج، هي أقل بينا نجوم حفلات الصيف لكي يتيح الفرصة، للكثير من الجمهور الحضور، حيث تتراوح أسعارها بداية من 250 جنيه وذلك للفئة العادية، بينما تاتي فئة الـ VIB في المرتبة الثانية حيث تبلغ قيمتها 450 جنيه وهو ما يتيح لشريحة كبيرة من عشاق منير الحضور للاستماع معه بأضخم حفلات صيف 2022.

محمد منير يبكي في حفل الإسكندرية والسر في «شجر اللمون دبلان على أرضه»