أول تصريح من عادل صابر حول اتهامه أكرم حسني بسرقة أغنية «للي»

قال الشاعر عادل صابر، إن الفنان أكرم حسني أقتبس بيتا كاملا من ديوانه ضمن أغنيته التي كتبها للفنان محمد منير «للي» التي طُرحت عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب» منذ أيام قليلة.

اقتباس أغنية للي

وأضاف عادل صابر في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أنه لم يتقدم حتى الآن بدعوى قضائية ضد أكرم حسني، ولكنه في حال عدم تراضيه خلال الفترة الحالية سوف يلجأ للقضاء ويتخذ الإجراءات القانونية ضده.

عادل صابر: أطالب بحق المادي

وأوضح عادل صابر، أنه هناك عدة حلول حتى لا يلجأ للقضاء أهمها هو أن يحصل على حقه المادي والأدبي لكي يتنازل عن حقوقه، موضحا أن أكرم حسني أقتبس بيتا كاملا من الديوان في أغنيته وأعتمد عليه وتم تكراره أكثر من مرة في الأغنية.

الشاعر عادل صابر

وتابع عادل صبري: «التفاوض هو الحل في الموضوع ده وأخد تعويض مادي عن اللي حصل علشان ملجأش للقضاء والأمر مش توارد أفكار، ده كلام مستحيل يعني هل أكرم حسني أخد كلمة واحده بس؟.. هو أخد جملة وعمل منها مذهب وفضل يعيدها وهي السبب في أنها تكون رمانة الميزان وتنجح الأغنية».

سرقة كلمات أغنية للي

وأشار عادل صابر، إلى أن المطرب محمد منير الكينج، لم يتواصل معه حتى الآن وقد تعامل صناع الأغنية مع الموضوع بلا مبالاة دون اهتمام منه بحقه.

 

واختتم عادل صبري حديثه قائلا: «محمد منير شخص محترم وخلوق وكفاية أنه غنى من كلماتي مهما كانت مقتبسة وليست هناك أي عداوة بيني وبين أكرم حسني ولكن أنا بدور على حقي الأدبي والمادي».

القصة الكاملة بعد اتهام أكرم حسني باقتباس كلمات أغنية «للي» لـ محمد منير: مش محتاج أسرق

توارد أفكار.. أول رد من أكرم حسني بعد اتهامه بسرقة أغنية «للي»