محمد نجاتي يبدأ تصوير «صيد العقارب».. ويتجاهل أنباء القبض عليه

بدأ الفنان محمد نجاتي تصوير مشاهده في مسلسل «صيد العقارب» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024.

وظهر «نجاتي» في مقطع فيديو عبر خاصية Stories بموقع انستجرام، قائلاً: «مساء الخير على كل جمهوري المحترم.. اليوم الخميس 28 ديسمبر، أول يوم تصوير لي في مسلسل 'صيد العقارب' إخراج الأستاذ أحمد حسن، وبطولة النجمة الكبيرة العظيمة غادة عبد الرازق، وأنا سعيد جدًا بمشاركتها في هذا المسلسل، ودوري فيه مهم جدا، وإن شاء الله نقدم فيه كل حاجة جديدة تعجبكم».

واختتم «نجاتي» الفيديو موجهًا التحية للجمهور بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، قائلا: «رمضان كريم عليكم، وإن شاء الله رمضان 2024 يكون خير عليكم وعلينا معكم».

وتجاهل محمد نجاتي، الرد على الأنباء التي تم نشرها في العديد من المواقع الإخبارية حول إلقاء القبض عليه بتهمة إصدار شيك بدون رصيد وصدر فيه الحكم بحبسه سنة.

القبض على محمد نجاتي

وكانت أنباء انتشرت منذ ساعات تؤكد أن رجال الأمن في الجيزة، ألقت القبض على الفنان محمد نجاتي اليوم الخميس الـ28 ديسمبر، على خلفية صدور حكم بحبسه سنة في اتهامه بإصدر شيك دون رصيد.

وأفادت التحريات الأولية بأن الشرطة ضبطت «نجاتي» في كمين أمني، وبفحصه تبين صدور قرار بحبسه سنة على ذمة القضية رقم 1880 لسنة ٢٠٢٠ حصر ٢٢٥٧ لسنة ٢٠٢٠، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مسلسل 'صيد العقارب' من تأليف باهر دويدار، وبطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف،ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح ، ونخبه من النجوم ، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.