من «البطاطس» لـ «قرار الاعتزال».. أبرز أزمات محمد نجاتي

يبدو أن الفنان محمد نجاتي، لم تخلو حياته من الأزمات والتصريحات التي تجعله يتصدر المشهد في كل وقت، حيث يطل علينا تلك المرة من خلال تصريح له باعتزال التمثيل من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، بسبب قيام أحد الصحفيين بوضعه في مقارنة مع أمير كرارة بسبب دور ابن الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل «محمود المصري».

وفي التقرير التالي نرصد أبرز الأزمات في حياة الفنان محمد نجاتي.

محمد نجاتي ومنة عرفة وزوجها

أعلن محمود المهدي، زوجة منة عرفة بطلاقهما في الفترة السابقة بسبب مشهد يجمع بين نجاتي ومنة في مسلسل فيلا 101، حيث قال إنه يرفض أن يلمس أحد من الفنانين زوجتها، حيث كان المشهد عبارة عن قيام الفنان محمد نجاتي بقياس نبضها ثم يقوم بمسك يدها كونه يجسد دور طبيب في العمل.

وكتب محمود المهدي: «الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا.. الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده».

ثم خرج محمد نجاتي ومحمود المهدي، في تصريحات نارية حيث أوضح الأخير أنه يرفض التلامس مع زوجته، فيما قال محمد نجاتي بأنه ليس له علاقة بما يحدث وأن المخرج هو صاحب تلك الرؤية وأن زوج منه عرفة يفتعل التريند من أجل الشهرة حيث وصل الخلاف لنقابة المهن التمثيلية وبعدها قام محمد نجاتي برفع قضية ضد زوج منه عرفه بسبب طرحه كليب يهدده فيه بالضرب المبرح.

محمد نجاتي: «لما بيجيلي سيناريو وحش بقول لماما تصفي عليه بطاطس محمرة»

قال الفنان محمد نجاتي في تصريحات تلفزيونية، «بعد نجاحي في فيلم عرق البلح، وحصولي على أكثر من جائزة، كان يعرض على سيناريوهات سيئة».

وأضاف، «كنت أطلب من أمي أن تصفي بطاطس محمرة على هذه السيناريوهات»، مضيفًا:«أنه كان يريد إهانة السيناريوهات السيئة بهذه الطريقة».

وتابع نجاتي حديثه، «أنا لا أتعالى على السيناريوهات، ولكن هذه الطريقة المثلى للتعامل مع السيناريوهات السيئة من وجهة نظري» مشيرا إلى أنه لم يصاب بالغرور بعد حصوله على 35 جائزة في فيلم عرق البلح.

محمد نجاتي وأحمد فلوكس

شن الفنان أحمد فلوكس حملة هجوم على الفنان محمد نجاتي، بعد تصريح الأخير بأن فلوكس هو الذي سخر من الفنان محمد رمضان، أثناء عملهما سويا في مسلسل «إحنا الطلبة»،، وتعجب محمد نجاتي من ذكر اسمه في تلك الأقاويل موضحا أن من فعل ذلك هو الممثل أحمد فلوكس.

ونشر أحمد فلوكس مقطع فيديو على صفحته الرسمية «إنستجرام»، معلقا: «يعني افتح التلفزيون ألاقي نفس الممثل المنفسن بيجيب في سيرتي وماشي يأكل عيش بيا في برنامج تاني، يا بني مش مكسوف ده حتي المسلسل ده المنتج جالي قالي تعالي اشتغل لان مكنش عارف يبيعوا وانت كنت أقدم وأكبر اسم فيه».

وأضاف «فلوكس»: «واختلف مع عزمي وجالي بعد شهر تصوير علشان أنقذه ولاني بحبوا وافقت لانوا صاحب فضل عليا ومضيت وباع بعديها، يابني بطل سواد ده أنت ربنا خفس بيك سابع أرض، شوف لما نفسنت وطلع سوادك علي هاني سلامه هو فين وأنت فين وبعديها نفسنت علي أحمد زاهر لغاية ما فيفي عبده جريت وراك بالشبشب في المسرح اتقى الله».

واستكمل حديثه قائلًا: «حتى مسلسلي لما جريت علشان تشتغل فيه على أساس أنك هاتنجح زي و علشان أنت اسود ولا كأنك أساسا كنت فيه يا بني اتقى رينا مش كفاية أن حتى في منطقتك اللي هي منطقة الرجالة مسمينيك السيس، يابني ابعد عني علشان هازعلك … كل عيش بعيد عني بدل ما هاخلي سوادك علامتك المميزة عموما أنا عاملك عذر أن سيرتي في حياتك أكتر من الأعمال اللي عملتها فا هاتتكلم علي إيه يا عيني».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hulk Channel (@ahmedfalawks_official)

محمد نجاتي يهدد بالاعتزال

وقال الفنان محمد نجاتي، في فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إن الفنان أمير كرارة هو نجم كبير وما وصل له حاليا نتيجة تعب ومجهود، تمكن من الوصول إلى حب الناس وقاعدة كبيرة جدا من الجمهور، مشيرا إلى أنه لم يكن له صلة بشأن ترشيحه لمسلسل «محمود المصري»، مع الأستاذ محمود عبدالعزيز، حيث جاء ترشيحه من الدكتور مدحت العدل.

محمود المصري

وأضاف نجاتي، أنه ليس لديه أي دخل في مشواره الفني أو المقارنة بينه وبين زملائه، قائلا: « أنا راجل ممثل بشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة ممكن تكون مش أعمال بتاخد بروباجاندا كبيرة زي ما في فنانين كتير بيشاركوا فيها، أنا أتمنى أكون مشارك في الأعمال المهمة ولكن غصب عني أنا مضطر أشتغل حاجات عشان أكمل بقية حياتي».

أمير كرارة

وتابع محمد نجاتي: « عندي التزامات وحاجات تخليني مش مبسوط أوي من الحاجات اللي بقدمها ولكن أحيانا الواحد بيضطر يقبل حاجات عشان يقدر يكمل حياته، وإذا كانت الوضعية اللي أنا فيها دلوقتي مضايقة ناس أو مضايقة بعض الصحفيين أنا ممكن أعتزل، وأريحكم كلكم مني وأبقى خلاص نهيت الحكاية».

محمد نجاتي في مقارنة مع أمير كرارة

جاء ذلك تعليقا على منشور كتبه أحد الصحفيين، وحاول مقارنة بينه وبين أمير كرارة، حيث كان يتمنى الأخير المشاركة في دور ابن الفنان محمود عبدالعزيز في مسلسل «محمود المصري»، ولكن لم يحالفه التوفيق، وقدم الدور محمد نجاتي، مشيرا إلى مقارنة حالية بينهما، حيث لم يلاحق أمير على المشاركة في الأعمال الفنية، بينما يمكث محمد نجاتي في منزله دون المشاركة في أعمال قوية.

النشرة الفنية| محمد نجاتي يهدد بالاعتزال ونسرين طافش ترتبط ومدين يستعد لحذف 4 مهرجانات

محمد نجاتي بعد مقارنته مع أمير كرارة: ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني