بعد مقارنته بمحمد نجاتي.. أمير كرارة: شرف لي العمل معك

حرص الفنان أمير كرارة، على دعم الفنان محمد نجاتي بعد مقارنة بينهما من قبل أحد الصحفيين بسبب دور ابن الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل «محمود المصري».

أمير كرارة يرد على المقارنة بينه وبين محمد نجاتي

وكتب الفنان أمير كرارة، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: «يا حبيبي أنت نجم كبير وعلي دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض فعمل واحد وشرف ليا».

محمد نجاتي يهدد بالاعتزال

وقال الفنان محمد نجاتي، في فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إن الفنان أمير كرارة هو نجم كبير وما وصل له حاليا نتيجة تعب ومجهود، تمكن من الوصول إلى حب الناس وقاعدة كبيرة جدا من الجمهور، مشيرا إلى أنه لم يكن له صلة بشأن ترشيحه لمسلسل «محمود المصري»، مع الأستاذ محمود عبدالعزيز، حيث جاء ترشيحه من الدكتور مدحت العدل.

محمود المصري

وأضاف نجاتي، بعد مقارنته مع أميرة كرارة أنه ليس لديه أي دخل في مشواره الفني أو المقارنة بينه وبين زملائه، قائلا: « أنا راجل ممثل بشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة ممكن تكون مش أعمال بتاخد بروباجاندا كبيرة زي ما في فنانين كتير بيشاركوا فيها، أنا أتمنى أكون مشارك في الأعمال المهمة ولكن غصب عني أنا مضطر أشتغل حاجات عشان أكمل بقية حياتي».

أمير كرارة ومحمد نجاتي

واختتم الفنان محمد نجاتي خلال الفيديو الذي نشره: « عندي التزامات وحاجات تخليني مش مبسوط أوي من الحاجات اللي بقدمها ولكن أحيانا الواحد بيضطر يقبل حاجات عشان يقدر يكمل حياته، وإذا كانت الوضعية اللي أنا فيها دلوقتي مضايقة ناس أو مضايقة بعض الصحفيين أنا ممكن أعتزل، وأريحكم كلكم مني وأبقى خلاص نهيت الحكاية».

أيمن بهجت قمر عن السخرية من محمد نجاتي: كفاية تجريح فيه

من «البطاطس» لـ «قرار الاعتزال».. أبرز أزمات محمد نجاتي